ألمانيا: لا نزال في بؤرة الإرهاب ونواجه تهديدات بشن هجمات

يرى رئيس المكتب الاتحادي لمكافحة الجرائم بألمانيا هولجر مونش، أن ألمانيا لا تزال في مرمى الإرهاب الدولي، بحسب ما قال اليوم الأربعاء.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقال مونش قبل بدء الفعالية السنوية للمكتب بمدينة ماينتس الألمانية: “لازلنا نقف في بؤرة الإرهاب المتشدد، ولدينا تهديد بشن هجمات يجب التعامل معه على محمل الجد”.وأشار إلى أن هناك شبكات عالمية من خلال العائدين من سوريا، الذين لديهم اتصالات مع شبكة تنظيم داعش.وأوضح أنه يتم الدعوة لشن المزيد من الهجمات عن طريق حملات مكثفة.وذكر رئيس المكتب الاتحادي لمكافحة الجرائم أن هناك 350 شخصاً مما يطلق عليهم عناصر تهديد.ودعا مونش لتحسين شبكات الاتصال بين السلطات الأمنية داخل أوروبا وتطوير التقنيات المستخدمة بها.وقال “في عام 2016 لسنا قادرين على دمج الأفراد والهوية والمعلومات في أوروبا بشكل آمن وسريع”، موضحاً أن الأنظمة المعلوماتية لا ترتقي إلى حجم التحديات الجديدة التي يتم التصدي لها، وأضاف “إننا بحاجة في النهاية إلى شرطة لها قدرات سيبرانية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



يرى رئيس المكتب الاتحادي لمكافحة الجرائم بألمانيا هولجر مونش، أن ألمانيا لا تزال في مرمى الإرهاب الدولي، بحسب ما قال اليوم الأربعاء.

وقال مونش قبل بدء الفعالية السنوية للمكتب بمدينة ماينتس الألمانية: “لازلنا نقف في بؤرة الإرهاب المتشدد، ولدينا تهديد بشن هجمات يجب التعامل معه على محمل الجد”.

وأشار إلى أن هناك شبكات عالمية من خلال العائدين من سوريا، الذين لديهم اتصالات مع شبكة تنظيم داعش.

وأوضح أنه يتم الدعوة لشن المزيد من الهجمات عن طريق حملات مكثفة.

وذكر رئيس المكتب الاتحادي لمكافحة الجرائم أن هناك 350 شخصاً مما يطلق عليهم عناصر تهديد.

ودعا مونش لتحسين شبكات الاتصال بين السلطات الأمنية داخل أوروبا وتطوير التقنيات المستخدمة بها.

وقال “في عام 2016 لسنا قادرين على دمج الأفراد والهوية والمعلومات في أوروبا بشكل آمن وسريع”، موضحاً أن الأنظمة المعلوماتية لا ترتقي إلى حجم التحديات الجديدة التي يتم التصدي لها، وأضاف “إننا بحاجة في النهاية إلى شرطة لها قدرات سيبرانية”.

رابط المصدر: ألمانيا: لا نزال في بؤرة الإرهاب ونواجه تهديدات بشن هجمات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً