الجيش اليمني يتقدم في تعز ويقتل قيادياً حوثياً

أعلنت القوات الموالية للرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، سيطرتها على عدة مواقع في محافظة تعز (275 كيلومتراً جنوب صنعاء)، بعد معارك خاضتها ضد مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية

والقوات الموالية للخلوع، علي عبد الله صالح. وقالت قيادة محور تعز العسكري التابعة، إن قوات الجيش سيطرت بشكل كامل على حي قريش ومدارس النجاح والكويت وأسماء والمستشفى العسكري ومحيطه شرقي المدينة.وأضافت أن “قوات الجيش سيطرت أيضاً على منطقة الصيار وتلة الإريل في مديرية الصلو، جنوبي المحافظة بعد هجوم شنته على مسلحي الحوثي وقوات صالح، مع سيطرتها على موقع قرن غراب العسكري في منطقة الضعيف وأسرها 5 مسلحين حوثيين في موقع قرن الشامي في الجبهة الجنوبية للمحافظة”.وتابعت قيادة محور تعز بالقول إن قوات الجيش حررت أيضاً تلتي المحرقة والخزان في منطقة الأحكوم جنوبي تعز، وقتلت القيادي الحوثي “أبو زيد الشامي” في مواجهات غربي المحافظة.وشهدت محافظة تعز يوم أمس الثلاثاء، معارك دامية في عدة جبهات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من الطرفين، فيما تمكنت القوات الحكومية من التقدم في عدة مواقع.وعلى صعيد متصل بالمواجهات بين القوات الحكومية والحوثيين في اليمن أوضحت المقاومة الشعبية في صنعاء أن 8 من مسلحي الحوثي وقوات صالح قتلوا في مديرية نهم البعيدة من العاصمة بحوالي 50 كيلومتراً.وأوضحت مقاومة صنعاء في تدوينة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن الـ8 قتلوا أثناء محاولتهم التسلل إلى أحد مواقع الجيش الوطني والمقاومة في جبل يام بمديرية نهم، دون ذكر المزيد من التفاصيل.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت القوات الموالية للرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، سيطرتها على عدة مواقع في محافظة تعز (275 كيلومتراً جنوب صنعاء)، بعد معارك خاضتها ضد مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية والقوات الموالية للخلوع، علي عبد الله صالح.

وقالت قيادة محور تعز العسكري التابعة، إن قوات الجيش سيطرت بشكل كامل على حي قريش ومدارس النجاح والكويت وأسماء والمستشفى العسكري ومحيطه شرقي المدينة.

وأضافت أن “قوات الجيش سيطرت أيضاً على منطقة الصيار وتلة الإريل في مديرية الصلو، جنوبي المحافظة بعد هجوم شنته على مسلحي الحوثي وقوات صالح، مع سيطرتها على موقع قرن غراب العسكري في منطقة الضعيف وأسرها 5 مسلحين حوثيين في موقع قرن الشامي في الجبهة الجنوبية للمحافظة”.

وتابعت قيادة محور تعز بالقول إن قوات الجيش حررت أيضاً تلتي المحرقة والخزان في منطقة الأحكوم جنوبي تعز، وقتلت القيادي الحوثي “أبو زيد الشامي” في مواجهات غربي المحافظة.

وشهدت محافظة تعز يوم أمس الثلاثاء، معارك دامية في عدة جبهات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من الطرفين، فيما تمكنت القوات الحكومية من التقدم في عدة مواقع.

وعلى صعيد متصل بالمواجهات بين القوات الحكومية والحوثيين في اليمن أوضحت المقاومة الشعبية في صنعاء أن 8 من مسلحي الحوثي وقوات صالح قتلوا في مديرية نهم البعيدة من العاصمة بحوالي 50 كيلومتراً.

وأوضحت مقاومة صنعاء في تدوينة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن الـ8 قتلوا أثناء محاولتهم التسلل إلى أحد مواقع الجيش الوطني والمقاومة في جبل يام بمديرية نهم، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

رابط المصدر: الجيش اليمني يتقدم في تعز ويقتل قيادياً حوثياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً