تفاصيل عقد الشراكة بين برشلونة وشركة راكوتين اليابانية

توقيع الشراكة بين برشلونة وشركة راكوتين اليابانية أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن التوصل إلى اتفاق مع شركة راكوتين اليابانية التي ستصبح الراعي الرسمي الجديد خلال المواسم الأربعة المقبلة. وبموجب هذا الاتفاق ستصبح الشركة اليابانية الراعي الرئيسي للنادي ، حيث سيظهر اسمها

على الجزء الأمامي من قميص الفريق الأول خلال المواسم الأربعة المقبلة بدءاً من الموسم القادم 2017-2018. وأكد النادي الكتلوني بعد ظهر اليوم أنه توصل إلى اتفاق مع كبرى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التجارة الإلكترونية والاتصالات والمحتويات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات للخدمات المالية للمستهلكين والشركات. وسيحصل برشلونة على 55 مليون يورو سنوياً من شركة راكوتين اليابانية ، فيما يضاف إليها مليون ونصف يورو في حال الحصول على لقب الدوري الإسباني ، وخمسة ملايين يورو في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا. وينص عقد الرعاية بين النادي الكتلوني والشركة اليابانية على خوض مباراة ودية في اليابان في موعد يتم تحديده لاحقاً ، بالإضافة إلى وضع إسم “راكوتين” في مكان طيران قطر في واجهة الملاعب ومراكز التدريب.


الخبر بالتفاصيل والصور


توقيع الشراكة بين برشلونة وشركة راكوتين اليابانية
توقيع الشراكة بين برشلونة وشركة راكوتين اليابانية

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن التوصل إلى اتفاق مع شركة راكوتين اليابانية التي ستصبح الراعي الرسمي الجديد خلال المواسم الأربعة المقبلة.

وبموجب هذا الاتفاق ستصبح الشركة اليابانية الراعي الرئيسي للنادي ، حيث سيظهر اسمها على الجزء الأمامي من قميص الفريق الأول خلال المواسم الأربعة المقبلة بدءاً من الموسم القادم 2017-2018.

وأكد النادي الكتلوني بعد ظهر اليوم أنه توصل إلى اتفاق مع كبرى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التجارة الإلكترونية والاتصالات والمحتويات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات للخدمات المالية للمستهلكين والشركات.

وسيحصل برشلونة على 55 مليون يورو سنوياً من شركة راكوتين اليابانية ، فيما يضاف إليها مليون ونصف يورو في حال الحصول على لقب الدوري الإسباني ، وخمسة ملايين يورو في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وينص عقد الرعاية بين النادي الكتلوني والشركة اليابانية على خوض مباراة ودية في اليابان في موعد يتم تحديده لاحقاً ، بالإضافة إلى وضع إسم “راكوتين” في مكان طيران قطر في واجهة الملاعب ومراكز التدريب.

رابط المصدر: تفاصيل عقد الشراكة بين برشلونة وشركة راكوتين اليابانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً