الجامعة العربية تُدين مشروع قانون إسرائيلي يمنع رفع الآذان بالقدس

أدانت جامعة الدول العربية مصادقة اللجنة الوزارية للتشريعات في الحكومة الإسرائيلية على مشروع قانون بمنع الآذان عبر مكبرات الصوت بالمساجد في مدينة القدس المحتلة.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ووصف نائب الأمين العام للجامعة العربية السفير أحمد بن حلي، في تصريحات للصحفيين اليوم الأربعاء، منع الآذان في القدس بأنه “استفزاز خطير جداً وتصعيد مرفوض”.وحذر بن حلي من تصعيد الاستفزازات بهذه القرارات غير المبررة والتي تُثير المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، قائلاً إن “منع الآذان يعني ضرب حرية العقيدة في الصميم، لذا فهذه المحاولات الإسرائيلية مُدانة ومرفوضة”.وكانت اللجنة الوزارية للتشريعات في الحكومة الإسرائيلية قد صادقت مؤخراً على مشروع قانون يمنع بموجبه الآذان عبر مكبرات الصوت بالمساجد في مدينة القدس المحتلة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أدانت جامعة الدول العربية مصادقة اللجنة الوزارية للتشريعات في الحكومة الإسرائيلية على مشروع قانون بمنع الآذان عبر مكبرات الصوت بالمساجد في مدينة القدس المحتلة.

ووصف نائب الأمين العام للجامعة العربية السفير أحمد بن حلي، في تصريحات للصحفيين اليوم الأربعاء، منع الآذان في القدس بأنه “استفزاز خطير جداً وتصعيد مرفوض”.

وحذر بن حلي من تصعيد الاستفزازات بهذه القرارات غير المبررة والتي تُثير المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، قائلاً إن “منع الآذان يعني ضرب حرية العقيدة في الصميم، لذا فهذه المحاولات الإسرائيلية مُدانة ومرفوضة”.

وكانت اللجنة الوزارية للتشريعات في الحكومة الإسرائيلية قد صادقت مؤخراً على مشروع قانون يمنع بموجبه الآذان عبر مكبرات الصوت بالمساجد في مدينة القدس المحتلة.

رابط المصدر: الجامعة العربية تُدين مشروع قانون إسرائيلي يمنع رفع الآذان بالقدس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً