مارسيليا مهتم بالتعاقد مع كوندوجبيا

جيفري كوندوجبيا لازال يعمل رودي جارسيا ومنذ تعيينه مدرباً جديداً لِمارسيليا الفرنسي على تدعيم وسط ميدانه الذي يعاني من نقص كبير خلال الميركاتو الشتوي المقبل ، ويبرز اسم متوسط ميدان إنتر ميلان الفرنسي جيفري كوندوجبيا كآخر إسم يتم ربطه بالإنتقال إلى نادي الجنوب الفرنسي . وحسب مجلة “le10sport” الفرنسية فإن

مارسيليا مهتم بالتعاقد مع كوندوجبيا في يناير المقبل لكن حتى الآن لم يدخل الناديان في مفاوضات رسمية من أجل معرفة طبيعة الصفقة التي على الأغلب ستكون إعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء . وينفتح كوندوجبيا على العودة إلى الدوري الفرنسي من جديد بسبب عدم حجز مكان رسمي له مع النادي الإيطالي الذي لم يظهر معه بالشكل الكافي خلال ما يقرب من موسم ونصف . ولم يشارك كوندوجبيا حتى الآن في الموسم سوى في 310 دقائق خلال 5 مباريات في الدوري الإيطالي ، هو الذي انتقل إلى انتر ميلان في صيف 2015 قادماً من موناكو مقابل 30 مليون يورو .


الخبر بالتفاصيل والصور


جيفري كوندوجبيا
جيفري كوندوجبيا

لازال يعمل رودي جارسيا ومنذ تعيينه مدرباً جديداً لِمارسيليا الفرنسي على تدعيم وسط ميدانه الذي يعاني من نقص كبير خلال الميركاتو الشتوي المقبل ، ويبرز اسم متوسط ميدان إنتر ميلان الفرنسي جيفري كوندوجبيا كآخر إسم يتم ربطه بالإنتقال إلى نادي الجنوب الفرنسي .

وحسب مجلة “le10sport” الفرنسية فإن مارسيليا مهتم بالتعاقد مع كوندوجبيا في يناير المقبل لكن حتى الآن لم يدخل الناديان في مفاوضات رسمية من أجل معرفة طبيعة الصفقة التي على الأغلب ستكون إعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء .

وينفتح كوندوجبيا على العودة إلى الدوري الفرنسي من جديد بسبب عدم حجز مكان رسمي له مع النادي الإيطالي الذي لم يظهر معه بالشكل الكافي خلال ما يقرب من موسم ونصف .

ولم يشارك كوندوجبيا حتى الآن في الموسم سوى في 310 دقائق خلال 5 مباريات في الدوري الإيطالي ، هو الذي انتقل إلى انتر ميلان في صيف 2015 قادماً من موناكو مقابل 30 مليون يورو .

رابط المصدر: مارسيليا مهتم بالتعاقد مع كوندوجبيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً