الاتحاد إيراني يرفض المشاركة في حفل الاتحاد الآسيوي 2016

قرر الاتحاد الإيراني لكرة القدم، عدم المشاركة في حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي، المقرر اقامته في 1 كانون الأول/ديسمبر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. ويأتي قرار الاتحاد الإيراني بعدم المشاركة في الحفل، لعدم ترشحهم لأي جائزة من الجوائز التي سيوزها الاتحاد الآسيوي. وأشارت تقارير صحفية، أن رئيس اتحاد كرة القدم

الإيراني مهدي تاج بعث برسالة لرئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم استهجن فيها بعدم ترشيح الاتحاد الإيراني لأي جائزة من الجوائز الآسيوية. وقال “استبعاد الاتحاد الإيراني مجحف ومدهش، والكرة الإيرانية قدمت انجازات كثيرة في عام 2016”. وأضاف “اجازات الاتحاد الإيراني كثيرة، والدليل ترتيبنا في تصنيف الفيفا للمنتخبات، ومن الظلم عدم ادراج اسمنا ضمن المرشحين لجائزة أفضل اتحاد، وبسبب تلك الأسباب نبلغكم بعدم مشاركتنا  في حفل الجوائز “. يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نشر قبل أيام قائمة المرشحين للجوائز السنوية لعام 2016.


الخبر بالتفاصيل والصور


قرر الاتحاد الإيراني لكرة القدم، عدم المشاركة في حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي، المقرر اقامته في 1 كانون الأول/ديسمبر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويأتي قرار الاتحاد الإيراني بعدم المشاركة في الحفل، لعدم ترشحهم لأي جائزة من الجوائز التي سيوزها الاتحاد الآسيوي.

وأشارت تقارير صحفية، أن رئيس اتحاد كرة القدم الإيراني مهدي تاج بعث برسالة لرئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم استهجن فيها بعدم ترشيح الاتحاد الإيراني لأي جائزة من الجوائز الآسيوية.

وقال “استبعاد الاتحاد الإيراني مجحف ومدهش، والكرة الإيرانية قدمت انجازات كثيرة في عام 2016”.

وأضاف “اجازات الاتحاد الإيراني كثيرة، والدليل ترتيبنا في تصنيف الفيفا للمنتخبات، ومن الظلم عدم ادراج اسمنا ضمن المرشحين لجائزة أفضل اتحاد، وبسبب تلك الأسباب نبلغكم بعدم مشاركتنا  في حفل الجوائز “.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نشر قبل أيام قائمة المرشحين للجوائز السنوية لعام 2016.

رابط المصدر: الاتحاد إيراني يرفض المشاركة في حفل الاتحاد الآسيوي 2016

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً