NBA .. كليفلاند كافالييرز يعادل افضل بداية موسم في تاريخه

عادل فريق كليفلاند كافالييرز حامل اللقب افضل بداية موسم في تاريخه وذلك بتحقيقه فوزه التاسع في 10 مباريات وجاء على حساب ضيفه تورونتو رابتورز 121-117. على ملعب “كويكن لونز ارينا”، حقق كليفلاند فوزه الثاني هذا الموسم على تورونتو، الفريق الذي واجهه في نهائي المنطقة الشرقية الموسم الماضي، وعادل افضل بداية

موسم في تاريخه بعد 10 مباريات والذي حققه خلال موسم 1977، كما عزز رقمه القياسي من حيث الثلاثيات اذ سجل +10 ثلاثيات للمباراة العاشرة على التوالي بتسجيله13  محاولة من خارج القوس. ويدين فريق المدرب تايرون لو بفوزه الى “الملك” ليبرون جيمس الذي اكد “انا لا اكترث بالأرقام القياسية لكني اولي اهتماماً للفرق التي نواجهها والتحدي الذي تفرضه”، والى كايري ايرفينغ اذ سجل الاول 28 نقطة مع 9 ريبوند و14 أسيست والثاني 24 نقطة مع 5 ريبوند و4 أسيست. كما لعب شانينغ فراي دوراً حاسماً في هذا الفوز بتسجيله 21 نقطة، بينها ثلاثية وضعت فريقه في المقدمة في اخر 59 ثانية من اللقاء، واضاف كيفن لوف 19 نقطة مع 13 ريبوند وتريستان تومسون 15 نقطة مع 11 ريبوند. اما من ناحية تورونتو الذي احتج على بعض الاخطاء التي احتسبت على لاعبيه في الثواني الاخيرة من اللقاء وعلى حرمانه من سلة لم تحتسب في الوقت القاتل، فكان كايل لاوري الافضل بتسجيله 28 نقطة مع 5 ريبوند و9 أسيست واضاف ديمار ديروزن 26 نقطة مع 6 ريبوند و4 أسيست وتيرينس روس 18 نقطة دون ان يكون ذلك كافيا لتجنيب فريقهم الهزيمة الثالثة في 10 مباريات. الخبر بالتعاون مع صفحة : NBA Arabic


الخبر بالتفاصيل والصور


عادل فريق كليفلاند كافالييرز حامل اللقب افضل بداية موسم في تاريخه وذلك بتحقيقه فوزه التاسع في 10 مباريات وجاء على حساب ضيفه تورونتو رابتورز 121-117.

على ملعب “كويكن لونز ارينا”، حقق كليفلاند فوزه الثاني هذا الموسم على تورونتو، الفريق الذي واجهه في نهائي المنطقة الشرقية الموسم الماضي، وعادل افضل بداية موسم في تاريخه بعد 10 مباريات والذي حققه خلال موسم 1977، كما عزز رقمه القياسي من حيث الثلاثيات اذ سجل +10 ثلاثيات للمباراة العاشرة على التوالي بتسجيله13  محاولة من خارج القوس.

ويدين فريق المدرب تايرون لو بفوزه الى “الملك” ليبرون جيمس الذي اكد “انا لا اكترث بالأرقام القياسية لكني اولي اهتماماً للفرق التي نواجهها والتحدي الذي تفرضه”، والى كايري ايرفينغ اذ سجل الاول 28 نقطة مع 9 ريبوند و14 أسيست والثاني 24 نقطة مع 5 ريبوند و4 أسيست.

كما لعب شانينغ فراي دوراً حاسماً في هذا الفوز بتسجيله 21 نقطة، بينها ثلاثية وضعت فريقه في المقدمة في اخر 59 ثانية من اللقاء، واضاف كيفن لوف 19 نقطة مع 13 ريبوند وتريستان تومسون 15 نقطة مع 11 ريبوند.

اما من ناحية تورونتو الذي احتج على بعض الاخطاء التي احتسبت على لاعبيه في الثواني الاخيرة من اللقاء وعلى حرمانه من سلة لم تحتسب في الوقت القاتل، فكان كايل لاوري الافضل بتسجيله 28 نقطة مع 5 ريبوند و9 أسيست واضاف ديمار ديروزن 26 نقطة مع 6 ريبوند و4 أسيست وتيرينس روس 18 نقطة دون ان يكون ذلك كافيا لتجنيب فريقهم الهزيمة الثالثة في 10 مباريات.

الخبر بالتعاون مع صفحة : NBA Arabic

رابط المصدر: NBA .. كليفلاند كافالييرز يعادل افضل بداية موسم في تاريخه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً