بالفيديو: أم تُلقي رضيعتها بعد دقائق من ولادتها داخل مرحاض

أقدمت أم صينية بلا رحمة على إلقاء رضيعتها التي لم تتجاوز ساعة واحدة من عمرها، في سلة مهملات بجوار مرحاض داخل مركز تجاري عام. وعثر متسوقون على

الطفلة حديثة الولادة عارية مخبأة داخل سلة قمامة مخصصة لأوراق الحمام، بعدما سمعوا صراخاً، وقاموا بلفها بملابسهم لحمايتها، لحين قدوم الإسعاف والشرطة.ونُقلت الطفلة مباشرة إلى مستشفى بالصين، وتهافت الجميع على تقديم المعونات لها من حليب وملابس وألعاب، وبحسب وسائل إعلام محلية فإنه من المحتمل أن تكون والدة الطفلة فقيرة جداً لا تقدر على إعانتها، ما اضطرها إلى اتخاذ قرار يدمي قلبها بترك رضيعتها في سلة قمامة وهجرانها للأبد.في المقابل يجري رجال المباحث تحقيقاً في الحالة للوصول إلى الأم ومعاقبتها ومقاضاتها، بحسب موقع ميرور البريطاني.


الخبر بالتفاصيل والصور



أقدمت أم صينية بلا رحمة على إلقاء رضيعتها التي لم تتجاوز ساعة واحدة من عمرها، في سلة مهملات بجوار مرحاض داخل مركز تجاري عام.

وعثر متسوقون على الطفلة حديثة الولادة عارية مخبأة داخل سلة قمامة مخصصة لأوراق الحمام، بعدما سمعوا صراخاً، وقاموا بلفها بملابسهم لحمايتها، لحين قدوم الإسعاف والشرطة.

ونُقلت الطفلة مباشرة إلى مستشفى بالصين، وتهافت الجميع على تقديم المعونات لها من حليب وملابس وألعاب، وبحسب وسائل إعلام محلية فإنه من المحتمل أن تكون والدة الطفلة فقيرة جداً لا تقدر على إعانتها، ما اضطرها إلى اتخاذ قرار يدمي قلبها بترك رضيعتها في سلة قمامة وهجرانها للأبد.

في المقابل يجري رجال المباحث تحقيقاً في الحالة للوصول إلى الأم ومعاقبتها ومقاضاتها، بحسب موقع ميرور البريطاني.

رابط المصدر: بالفيديو: أم تُلقي رضيعتها بعد دقائق من ولادتها داخل مرحاض

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً