طريقة عمل صلصة الباستا

طريقة عمل صلصة الباستا البيضاء لا تحتاج إلى الكثير من الجهد و المكونات ، ذلك أنها مكونة من أنواع من منتجات الحليب ( الزبدة ، الكريمة ) التي يكفيها الطهي السريع و التحضير الآني للطبق . يمكن تحضير صلصة الباستا البيضاء أو البشاميل بحسب طريقة مدونة الطعام فلوروشا Flouruca بهذه المكونات

البسيطة . •    تذاب الزبدة في مقلاة عميقة ثم يضاف إليها الدقيق و تخفف بالحليب و البيض المخفوق ، ثم توضع على نار هادئة مع التقليب المستمر بواسطة الخفاقة الشبكية للحصول على قوام ناعم متماسك .•    بعد أن يصبح قوام الصلصة غليظا بعض الشيء ، تتبل بالفلفل الأسود و الملح و يضاف إليها مبشور جبنة البارميزان بحسب الرغبة و الكمية المطلوبة .•    تسكب الصلصة البيضاء على المعكرونة أو الباستا فورا و هي ساخنة لتجنب تكتلها في قدر التحضير .


الخبر بالتفاصيل والصور


طريقة عمل صلصة الباستا البيضاء لا تحتاج إلى الكثير من الجهد و المكونات ، ذلك أنها مكونة من أنواع من منتجات الحليب ( الزبدة ، الكريمة ) التي يكفيها الطهي السريع و التحضير الآني للطبق . 
يمكن تحضير صلصة الباستا البيضاء أو البشاميل بحسب طريقة مدونة الطعام فلوروشا Flouruca بهذه المكونات البسيطة .

•    تذاب الزبدة في مقلاة عميقة ثم يضاف إليها الدقيق و تخفف بالحليب و البيض المخفوق ، ثم توضع على نار هادئة مع التقليب المستمر بواسطة الخفاقة الشبكية للحصول على قوام ناعم متماسك .
•    بعد أن يصبح قوام الصلصة غليظا بعض الشيء ، تتبل بالفلفل الأسود و الملح و يضاف إليها مبشور جبنة البارميزان بحسب الرغبة و الكمية المطلوبة .
•    تسكب الصلصة البيضاء على المعكرونة أو الباستا فورا و هي ساخنة لتجنب تكتلها في قدر التحضير .

رابط المصدر: طريقة عمل صلصة الباستا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً