فيديو .. أندرتيكر يعود لحماية سماك داون!

عودة أندرتيكر عاد أسطورة المصارعة الحرة الحانوتي أندرتيكر في عرض سماك داون اليوم الأربعاء 16 نوفمبر وذلك بعد غياب استمر 3 سنوات ونصف تقريبا. ودخل اندرتيكر بشكل مهيب خلال تقديم النجم إيدج لبرنامجه على حلبة المصارعة حيث استضاف المصارعين المنضمين لفريق سماك داون المشارك في تحدي فريق الرو في مهرجان

سيريفايفر سيريز 2016. وهدد الظاهرة الحية بانه جاء لكي يقوم بحفر القبور من أجل وضع الاجساد التي قد تهدد مكانة عرض سماك داون الذي شهد اجمل مراحل مسيرته على حلبات المصارعة. واكد أندرتيكر على أن سماك داون هو بيته ومنزله الذي لن يسمح لأي شخص أن يهدمه مشيرا إلى أن خسارة فريق سماك داون امام فريق الرو في سيريفايفر سيريز سوف يعرضهم لخوف خاص وعواقب وخيمة لن يتحملوها. ومنح الحانوتي مصارعي الرو الفرصة لكي يقوم فريق سماك داون بأن يجعلوا فريق الرو يرقدوا بسلام وذلك في المهرجان المرتقب الأسبوع المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


عودة أندرتيكر

عودة أندرتيكر

عاد أسطورة المصارعة الحرة الحانوتي أندرتيكر في عرض سماك داون اليوم الأربعاء 16 نوفمبر وذلك بعد غياب استمر 3 سنوات ونصف تقريبا.

ودخل اندرتيكر بشكل مهيب خلال تقديم النجم إيدج لبرنامجه على حلبة المصارعة حيث استضاف المصارعين المنضمين لفريق سماك داون المشارك في تحدي فريق الرو في مهرجان سيريفايفر سيريز 2016.

وهدد الظاهرة الحية بانه جاء لكي يقوم بحفر القبور من أجل وضع الاجساد التي قد تهدد مكانة عرض سماك داون الذي شهد اجمل مراحل مسيرته على حلبات المصارعة.

واكد أندرتيكر على أن سماك داون هو بيته ومنزله الذي لن يسمح لأي شخص أن يهدمه مشيرا إلى أن خسارة فريق سماك داون امام فريق الرو في سيريفايفر سيريز سوف يعرضهم لخوف خاص وعواقب وخيمة لن يتحملوها.

ومنح الحانوتي مصارعي الرو الفرصة لكي يقوم فريق سماك داون بأن يجعلوا فريق الرو يرقدوا بسلام وذلك في المهرجان المرتقب الأسبوع المقبل.

رابط المصدر: فيديو .. أندرتيكر يعود لحماية سماك داون!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً