بوروسيا دورتموند يغلق الباب نهائياً أمام عودة مخيتاريان

هنريخ مخيتاريان لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي استبعد هانز يواكيم فاتسكه رئيس بوروسيا دورتموند الألماني عودة اللاعب هنريخ مخيتاريان إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني. وارتبط اللاعب الدولي الأرميني بالعودة إلى بوروسيا دورتموند خلال الفترة القليلة القادمة بعد الصعوبات التي واجهها في أول أربعة أشهر

مع مانشستر يونايتد. ويعتبر مخيتاريان من أبرز لاعبي خط الوسط في أوروبا ، حيث حصل على لقب لاعب العام في ألمانيا الموسم الماضي بعدما سجل 23 هدفاً وصنع 20 تمريرة حاسمة مع دورتموند. وأغلق هانز يواكيم فاتسكه الباب نهائياً أمام إمكانية التعاقد مع لاعب خط الوسط هنريخ مخيتاريان في فترة الانتقالات الشتوية وقال : “هذا الخيار مستبعد تماماً” . وتؤكد بعض الصحف البريطانية أن مخيتاريان قد ينتقل إلى فريق إنجليزي آخر ، فيما تشير مصادر أخرى على رغبته في البقاء مع مانشستر يونايتد وإثبات نفسه.


الخبر بالتفاصيل والصور


هنريخ مخيتاريان لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي

هنريخ مخيتاريان لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي

استبعد هانز يواكيم فاتسكه رئيس بوروسيا دورتموند الألماني عودة اللاعب هنريخ مخيتاريان إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني.

وارتبط اللاعب الدولي الأرميني بالعودة إلى بوروسيا دورتموند خلال الفترة القليلة القادمة بعد الصعوبات التي واجهها في أول أربعة أشهر مع مانشستر يونايتد.

ويعتبر مخيتاريان من أبرز لاعبي خط الوسط في أوروبا ، حيث حصل على لقب لاعب العام في ألمانيا الموسم الماضي بعدما سجل 23 هدفاً وصنع 20 تمريرة حاسمة مع دورتموند.

وأغلق هانز يواكيم فاتسكه الباب نهائياً أمام إمكانية التعاقد مع لاعب خط الوسط هنريخ مخيتاريان في فترة الانتقالات الشتوية وقال : “هذا الخيار مستبعد تماماً” .

وتؤكد بعض الصحف البريطانية أن مخيتاريان قد ينتقل إلى فريق إنجليزي آخر ، فيما تشير مصادر أخرى على رغبته في البقاء مع مانشستر يونايتد وإثبات نفسه.

رابط المصدر: بوروسيا دورتموند يغلق الباب نهائياً أمام عودة مخيتاريان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً