كيف يمكن لطريقة مشيك أن تعبر عن شخصيتك؟

هل مشيت من أي وقت مضى وراء مجموعة من الأصدقاء أو الغرباء، ولاحظت كيف يمشي كل واحد منهم بشكل مختلف؟ هل تعلم بأن طريقة سيرهم تعبر عن شخصيتهم؟ إنه أمر مدهش أن تتعرف على شخصية من أمامك من خلال مشيه فقط. كيف يمكن لطريقة مشيك أن تعبر عن شخصيتك؟ إذا كنت

تمشي بسرعة مندفعاً نحو الأمام، فأنت في هذه الحالة تُعرف باسم “Driver“. في الغالب تؤدي أكثر من مهمة أثناء المشي مثل استخدام الهاتف، واتخاذ القرارات في رأسك. كما ولك بعض السمات الشخصية الإيجابية، حيث تعرف كيفية انجاز الأمور بكل منطقية، كما وإنك قادر أيضاً على المنافسة وذو شخصية قوية. إذا كنت تسير وكأنك على مدرج للأزياء – الصدر للأمام، والكتفين مرجعات للوراء، والرأس مرفوع، فأنت تُدعى في هذه الحالة “Influencer“. هنا أنت قريب من الشخصية السابقة “Driver” لكنك تميل إلى التعامل مع الناس أثناء المشي، مثل التواصل بالعين والتحية الودية. إذا كنت تسير كذلك، فأنت تتمتع بالكاريزما ومحبوب اجتماعياً. إذا كانت مشيتك ذو وتيرة سريعة وتضع كل وزنك على ساقيك، فإنك هنا تكون “Supporter“. الناس الذين يسيرون هكذا يفضلون التمتع بحياتهم الشخصية بدلاً من التركيز على الحياة المهنية. إذا كنت تمشي وعينيك على الأرض، فأنت من المحتمل أن تكون “Corrector“. تسير بوتيرة بطيئة وحذرة، كما لو كنت خائف من اتخاذ خطوة خاطئة للأمام. أيضاً تضع ذراعيك بشكل قريب إلى جانبيك حتى لا يكون هناك أي تدخل مع الآخرين من حولك، ولا تقم باستخدام الهاتف أثناء المشي، ولا أيضاً مشاركة الحديث مع الأصدقاء. هنا من المحتمل أن تكون انطوائي وترغب في التعامل مع الآخرين بالطريقة التي تحب أن يعاملك بها الناس. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


هل مشيت من أي وقت مضى وراء مجموعة من الأصدقاء أو الغرباء، ولاحظت كيف يمشي كل واحد منهم بشكل مختلف؟ هل تعلم بأن طريقة سيرهم تعبر عن شخصيتهم؟

إنه أمر مدهش أن تتعرف على شخصية من أمامك من خلال مشيه فقط.

مشيك يعبر عن شخصيتك

كيف يمكن لطريقة مشيك أن تعبر عن شخصيتك؟

إذا كنت تمشي بسرعة مندفعاً نحو الأمام، فأنت في هذه الحالة تُعرف باسم “Driver“. في الغالب تؤدي أكثر من مهمة أثناء المشي مثل استخدام الهاتف، واتخاذ القرارات في رأسك. كما ولك بعض السمات الشخصية الإيجابية، حيث تعرف كيفية انجاز الأمور بكل منطقية، كما وإنك قادر أيضاً على المنافسة وذو شخصية قوية.

مشيك يعبر عن شخصيتك

إذا كنت تسير وكأنك على مدرج للأزياء – الصدر للأمام، والكتفين مرجعات للوراء، والرأس مرفوع، فأنت تُدعى في هذه الحالة “Influencer“. هنا أنت قريب من الشخصية السابقة “Driver” لكنك تميل إلى التعامل مع الناس أثناء المشي، مثل التواصل بالعين والتحية الودية. إذا كنت تسير كذلك، فأنت تتمتع بالكاريزما ومحبوب اجتماعياً.

مشيك يعبر عن شخصيتك

إذا كانت مشيتك ذو وتيرة سريعة وتضع كل وزنك على ساقيك، فإنك هنا تكون “Supporter“. الناس الذين يسيرون هكذا يفضلون التمتع بحياتهم الشخصية بدلاً من التركيز على الحياة المهنية.

المشي والشخصية

إذا كنت تمشي وعينيك على الأرض، فأنت من المحتمل أن تكون “Corrector“. تسير بوتيرة بطيئة وحذرة، كما لو كنت خائف من اتخاذ خطوة خاطئة للأمام. أيضاً تضع ذراعيك بشكل قريب إلى جانبيك حتى لا يكون هناك أي تدخل مع الآخرين من حولك، ولا تقم باستخدام الهاتف أثناء المشي، ولا أيضاً مشاركة الحديث مع الأصدقاء. هنا من المحتمل أن تكون انطوائي وترغب في التعامل مع الآخرين بالطريقة التي تحب أن يعاملك بها الناس.

المشي والشخصية

المصدر

رابط المصدر: كيف يمكن لطريقة مشيك أن تعبر عن شخصيتك؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً