مصر: المؤبد لأمين شرطة لقتله بائعاً بمدينة الرحاب

قضت محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، بالسجن المؤبد بحق أمين شرطة متهم بقتل بائع في منطقة الرحاب بشرق القاهرة. كان النائب العام المصري،

قد أحال المتهم  أمين شرطة بنجدة السلام، المتهم بقتل بائع في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة إلى المحاكمة، حيث وجهت النيابة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه، والشروع في قتل المصابين آخرين.وتعود أحداث القضية إلى أبريل (نيسان) الماضي، حين أطلق أمين شرطة النار من سلاحه الميري على بائع مشروبات وآخرين، ما أدى إلى مقتل البائع وإصابة اثنين من المارة، حسبما قال مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية.وقال شهود عيان، أن المشاجرة اندلعت بسبب خلاف على سعر كوب من الشاي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قضت محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، بالسجن المؤبد بحق أمين شرطة متهم بقتل بائع في منطقة الرحاب بشرق القاهرة.

كان النائب العام المصري، قد أحال المتهم  أمين شرطة بنجدة السلام، المتهم بقتل بائع في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة إلى المحاكمة، حيث وجهت النيابة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه، والشروع في قتل المصابين آخرين.

وتعود أحداث القضية إلى أبريل (نيسان) الماضي، حين أطلق أمين شرطة النار من سلاحه الميري على بائع مشروبات وآخرين، ما أدى إلى مقتل البائع وإصابة اثنين من المارة، حسبما قال مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية.

وقال شهود عيان، أن المشاجرة اندلعت بسبب خلاف على سعر كوب من الشاي.

رابط المصدر: مصر: المؤبد لأمين شرطة لقتله بائعاً بمدينة الرحاب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً