طائرة Phantom 4 Pro تتوفر الآن للحجز المسبق بسعر 1500$ تقريباً

أعلنت شركة DJI عن تحديث طائرة Phantom 4 التي أطلقت في بداية هذا العام، مع طائرة Phantom 4 Pro التي تقدم تحسينات أكثر في كفاءة الكاميرة ومميزات أخرى، والتي تتوفر الآن للحجز المسبق بسعر يبدأ من 1500$ تقريباً. استطاعت DJI أن تسيطر على حصة كبير في صناعة الطائرات ذاتية القيادة المخصصة للمستخدمين أو للأغراض

الاحترافية خلال الفترة الماضية، وقد قدمت الشركة في بداية العام طائرة Phantom 4 المميزة، واليوم تأتي بترقية جديدة لهذا الإصدار في  Phantom 4 Pro. تأتي طائرة Phantom 4 Pro الجديدة بمواصفات أفضل للكاميرة التي تتميز بمستشعر CMOS بحجم 1 أنش، الذي يدعم تصوير صور ثابتة بدقة 20 ميجا بيكسل، مع إلتقاط صور في 11.6 نقطة من dynamic range، أي أن مستشعر الكاميرة مميزة بقدرة تحقيق التوازن بين المناطق المضيئة ومنخفضة الإضاءة أو المظلمة، وهي إحدى المشاكل التي تظهر أثناء التصوير في ضوء النهار الساطع مع وجود بعض المواقع التي بها تضاريس تحجب سطوع الشمس. أيضاً من بين المشاكل التي تم تحسينها في كاميرة Phantom 4 Pro في rolling shutter الذي يترك تأثير غالباً مع اهتزازات في المشاهد عند تصوير موضوع متحرك بشكل سريع، حيث تأتي Phantom 4 Pro بميزة shutter آلي يدعم تثبيت المشاهد في تصوير الموضوع المتحرك، كما تأتي بقدرة على التحكم في ضبط فتحة العدسات لدعم المصورين المحترفين في التحكم في عمق المشاهد أثناء التصوير. كما تدعم الكاميرة الآن في Phantom 4 Pro تصوير متعدد يصل إلى 14 لقطة في الثانية في وضع burst، وتدعم أيضاً تصوير فيديو بالحركة البطيئة عند 60 إطار لكل ثانية. أيضاً تضيف DJI ميزة جديدة لمستشعر Phantom 4 Pro الذي جاء في الإصدار السابق ليستشعر العقبات التي قد تعترض الطائرة أثناء التحليق فقط في الجهة الأمامية للطائرة، إلا أن الإصدار الجديد Phantom 4 Pro يستشعر العقبات التي تحيط بالطائرة في الأربع إتجاهات، أي أنها تأتي بقدرة لتفادي أي عقبة أثناء الطيران في أي اتجاه. يمكن لهذا الوضع لتفادي العقبات أن يدعم تتبع تصوير أي موضوع متحرك دون أي اعتراض من عقبات أثناء الطيران في كافة الاتجاهات، كما تم تحسين كفاءة هذا الوضع لتفادي العقبات عند سرعة 22 ميل في الساعة في الإصدار السابق إلى 31 ميل في الساعة في Phantom 4 Pro. من بين المميزات الجديدة التي تقدمها DJI في طائرة Phantom 4 Pro، في إمكانيات الإصدار الجديد من ذراع التحكم  الذي يأتي بشاشة مدمجة وهي من المواصفات التي تفوقت بها طائرات GoPro، حيث تطلب ذراع التحكم في طائرات DJI في الفترة السابقة الإتصال بالهواتف الذكية للحصول على شاشة عرض، كما يأتي ذراع التحكم أيضاً بشاشة مميزة بسطوع أعلى من شاشة الهاتف الذكي. DJI تؤكد أيضاً زيادة كفاءة وقدرة البطارية في Phantom 4 Pro بنسبة ضئيلة من 25 دقيقة إلى 30 دقيقة، كما تقدم للمستخدم أدوات جديدة في وضع الطيران الذكي للطائرة، لدعم الطيران بسلاسة بشكل خاص في المواقع التي تتميز بالكثير من التضاريس المختلفة، وذلك عن طريق رسم خريطة تحدد اتجاهات الطائرة. من المقرر أن تصل تكلفة Phantom 4 Pro إلى 1499$، أو 1799$ مع وحدة التحكم الجديدة المميزة بشاشة مدمجة، حيث تتوفر الآن للحجز المسبق على موقع DJI، أو متاجر الشركة في أسيا، على أن يبدأ شحن وحدات الطائرة خلال الأسبوع المقبل، مع توقعات أن يجذب هذا الإصدار صناع الأفلام ومحترفي التصوير. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


phantom-4-pro

أعلنت شركة DJI عن تحديث طائرة Phantom 4 التي أطلقت في بداية هذا العام، مع طائرة Phantom 4 Pro التي تقدم تحسينات أكثر في كفاءة الكاميرة ومميزات أخرى، والتي تتوفر الآن للحجز المسبق بسعر يبدأ من 1500$ تقريباً.

استطاعت DJI أن تسيطر على حصة كبير في صناعة الطائرات ذاتية القيادة المخصصة للمستخدمين أو للأغراض الاحترافية خلال الفترة الماضية، وقد قدمت الشركة في بداية العام طائرة Phantom 4 المميزة، واليوم تأتي بترقية جديدة لهذا الإصدار في  Phantom 4 Pro.

phantom-4-pro

تأتي طائرة Phantom 4 Pro الجديدة بمواصفات أفضل للكاميرة التي تتميز بمستشعر CMOS بحجم 1 أنش، الذي يدعم تصوير صور ثابتة بدقة 20 ميجا بيكسل، مع إلتقاط صور في 11.6 نقطة من dynamic range، أي أن مستشعر الكاميرة مميزة بقدرة تحقيق التوازن بين المناطق المضيئة ومنخفضة الإضاءة أو المظلمة، وهي إحدى المشاكل التي تظهر أثناء التصوير في ضوء النهار الساطع مع وجود بعض المواقع التي بها تضاريس تحجب سطوع الشمس.

أيضاً من بين المشاكل التي تم تحسينها في كاميرة Phantom 4 Pro في rolling shutter الذي يترك تأثير غالباً مع اهتزازات في المشاهد عند تصوير موضوع متحرك بشكل سريع، حيث تأتي Phantom 4 Pro بميزة shutter آلي يدعم تثبيت المشاهد في تصوير الموضوع المتحرك، كما تأتي بقدرة على التحكم في ضبط فتحة العدسات لدعم المصورين المحترفين في التحكم في عمق المشاهد أثناء التصوير.

كما تدعم الكاميرة الآن في Phantom 4 Pro تصوير متعدد يصل إلى 14 لقطة في الثانية في وضع burst، وتدعم أيضاً تصوير فيديو بالحركة البطيئة عند 60 إطار لكل ثانية.

أيضاً تضيف DJI ميزة جديدة لمستشعر Phantom 4 Pro الذي جاء في الإصدار السابق ليستشعر العقبات التي قد تعترض الطائرة أثناء التحليق فقط في الجهة الأمامية للطائرة، إلا أن الإصدار الجديد Phantom 4 Pro يستشعر العقبات التي تحيط بالطائرة في الأربع إتجاهات، أي أنها تأتي بقدرة لتفادي أي عقبة أثناء الطيران في أي اتجاه.

يمكن لهذا الوضع لتفادي العقبات أن يدعم تتبع تصوير أي موضوع متحرك دون أي اعتراض من عقبات أثناء الطيران في كافة الاتجاهات، كما تم تحسين كفاءة هذا الوضع لتفادي العقبات عند سرعة 22 ميل في الساعة في الإصدار السابق إلى 31 ميل في الساعة في Phantom 4 Pro.

من بين المميزات الجديدة التي تقدمها DJI في طائرة Phantom 4 Pro، في إمكانيات الإصدار الجديد من ذراع التحكم  الذي يأتي بشاشة مدمجة وهي من المواصفات التي تفوقت بها طائرات GoPro، حيث تطلب ذراع التحكم في طائرات DJI في الفترة السابقة الإتصال بالهواتف الذكية للحصول على شاشة عرض، كما يأتي ذراع التحكم أيضاً بشاشة مميزة بسطوع أعلى من شاشة الهاتف الذكي.

new-remote-phantom-4-pro
DJI تؤكد أيضاً زيادة كفاءة وقدرة البطارية في Phantom 4 Pro بنسبة ضئيلة من 25 دقيقة إلى 30 دقيقة، كما تقدم للمستخدم أدوات جديدة في وضع الطيران الذكي للطائرة، لدعم الطيران بسلاسة بشكل خاص في المواقع التي تتميز بالكثير من التضاريس المختلفة، وذلك عن طريق رسم خريطة تحدد اتجاهات الطائرة.

من المقرر أن تصل تكلفة Phantom 4 Pro إلى 1499$، أو 1799$ مع وحدة التحكم الجديدة المميزة بشاشة مدمجة، حيث تتوفر الآن للحجز المسبق على موقع DJI، أو متاجر الشركة في أسيا، على أن يبدأ شحن وحدات الطائرة خلال الأسبوع المقبل، مع توقعات أن يجذب هذا الإصدار صناع الأفلام ومحترفي التصوير.

المصدر

رابط المصدر: طائرة Phantom 4 Pro تتوفر الآن للحجز المسبق بسعر 1500$ تقريباً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً