بالفيديو: ترامب في عشاء عائلي.. وزبائن المطعم يسألونه عن الضرائب

جاري تحميل الفيديو… حاول الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، مساء أمس الثلاثاء، الابتعاد قليلاً عن الأجواء السياسية، حيث تسلل من برجه الشهير ليتناول العشاء مع عائلته في مطعم لحوم شهير بنيويورك.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو وصوراً تظهر الرئيس ترامب برفقة زوجته ميلانيا وابنته الكبرى إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، إلى جانب الأبناء الأصغر سناً، في مطعم شهير للحوم يدعى 21 club، حيث رحب زبائن المطعم بترامب وعائلته بالتصفيق، ليفاجأه بعضهم بالسؤال عن الضرائب، فأكد الرئيس المنتخب أنه سيخفض الضرائب قائلاً: “لا تقلقوا سوف نخفض الضرائب، لا تقلقوا بشأن هذا”.   وحظي ترامب أمس بمفاجأة أخرى، عندما وجد الصحافة بانتظاره أيضاً خارج المطعم، ولكنهم لم يلقوا عليه التحية، مثلما يحدث عادة مع أوباما أثناء خروجه مع زوجته في العلن، بحسب الصحيفة. وأغلقت الشرطة الشارع المؤدي إلى المطعم أمام الصحافيين، بعدما عمت الفوضى والضجة المكان، بمجر سماع خبر تواجد ترامب وعائلته في المطعم، إلا أنه بقي فقط من كان يحمل تصريحاً خاصأً.


الخبر بالتفاصيل والصور


جاري تحميل الفيديو…


حاول الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، مساء أمس الثلاثاء، الابتعاد قليلاً عن الأجواء السياسية، حيث تسلل من برجه الشهير ليتناول العشاء مع عائلته في مطعم لحوم شهير بنيويورك.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو وصوراً تظهر الرئيس ترامب برفقة زوجته ميلانيا وابنته الكبرى إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، إلى جانب الأبناء الأصغر سناً، في مطعم شهير للحوم يدعى 21 club، حيث رحب زبائن المطعم بترامب وعائلته بالتصفيق، ليفاجأه بعضهم بالسؤال عن الضرائب، فأكد الرئيس المنتخب أنه سيخفض الضرائب قائلاً: “لا تقلقوا سوف نخفض الضرائب، لا تقلقوا بشأن هذا”.  

وحظي ترامب أمس بمفاجأة أخرى، عندما وجد الصحافة بانتظاره أيضاً خارج المطعم، ولكنهم لم يلقوا عليه التحية، مثلما يحدث عادة مع أوباما أثناء خروجه مع زوجته في العلن، بحسب الصحيفة.

وأغلقت الشرطة الشارع المؤدي إلى المطعم أمام الصحافيين، بعدما عمت الفوضى والضجة المكان، بمجر سماع خبر تواجد ترامب وعائلته في المطعم، إلا أنه بقي فقط من كان يحمل تصريحاً خاصأً.

رابط المصدر: بالفيديو: ترامب في عشاء عائلي.. وزبائن المطعم يسألونه عن الضرائب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً