طريقة عمل شوربة القرنبيط بالجبن الشيدر

طريقة الطهي نعمل على تقطيع القرنبيط لزهرات صغيرة ثم فى كمية كافية من الماء المغلى على النار مع ملعقة من الكمون والملح نسلق القرنبيط ثم ينشل من ماء السلق ويصفى  . ثم فى حلة على النار نضع الزيت و المستكة و الكرات و نقلب حتى يذبل  . ثم نضيف القرنبيط و الجزر

و نقلب ثم نضيف اللبن وورق اللورا و نتبل بالملح و الفلفل و يترك على النار حتى يغلى ثم نهدى النار و نغطى الإناء و يترك لمدة عشر دقائق   . ثم فى نصف كوب اللبن المتبقى نذوب الدقيق   . ثم نستبعد ورق اللورا من الشوربة ثم نضيف خليط اللبن مع الدقيق مع التقليب المستمر حتى تسمك الشوربة   . ثم نضيف الجبن ونقلب ثم ترفع فوراً من على النار تغرف فى أطباق التقديم ويوزع عصير الليمون على الأطباق  . إقتراحات لشوربة القرنبيط بالجبن الشيدر        تقدم ساخنة  مع  الخبز و السلطة  .


الخبر بالتفاصيل والصور


طريقة الطهي

  1. نعمل على تقطيع القرنبيط لزهرات صغيرة ثم فى كمية كافية من الماء المغلى على النار مع ملعقة من الكمون والملح نسلق القرنبيط ثم ينشل من ماء السلق ويصفى  .
  2. ثم فى حلة على النار نضع الزيت و المستكة و الكرات و نقلب حتى يذبل  .
  3. ثم نضيف القرنبيط و الجزر و نقلب ثم نضيف اللبن وورق اللورا و نتبل بالملح و الفلفل و يترك على النار حتى يغلى ثم نهدى النار و نغطى الإناء و يترك لمدة عشر دقائق   .
  4. ثم فى نصف كوب اللبن المتبقى نذوب الدقيق   .
  5. ثم نستبعد ورق اللورا من الشوربة ثم نضيف خليط اللبن مع الدقيق مع التقليب المستمر حتى تسمك الشوربة   .
  6. ثم نضيف الجبن ونقلب ثم ترفع فوراً من على النار تغرف فى أطباق التقديم ويوزع عصير الليمون على الأطباق  .

إقتراحات لشوربة القرنبيط بالجبن الشيدر 

      تقدم ساخنة  مع  الخبز و السلطة  .

رابط المصدر: طريقة عمل شوربة القرنبيط بالجبن الشيدر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً