بالصور: “خليفة الإنسانية” تسلم الدفعة الأولى من سيارات الدفع الرباعي لشرطة سقطرى

سلمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الدفعة الأولى من سيارات ذات دفع رباعي لشرطة محافظة أرخبيل سقطرى اليمنية، وذلك لدعم جهاز الشرطة وتعزيز الدعم المتواصل للأمن في

جزيرة سقطرى، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان. وأكدت “مؤسسة خليفة” في بيان صحفي حصل 24 على نسخة منه أن “هذه المبادرات تأتي في إطار الجهود المتواصلة لرفع كفاءة قطاع الأمن في جزيرة سقطرى والمناطق التابعة لها وترسيخ الاستقرار ونشر الطمأنينة ورفع مستوى جاهزية الأجهزة الأمنية وتطوير كفاءتها حتى تقوم بدورها على أكمل وجه”.وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن “المساعدات تأتي التزاماً من مؤسسة خليفة الإنسانية بتنفيذ توجيهات القيادة لإغاثة الشعب اليمني الشقيق انطلاقا من مشاعر الأخوة تجاهه وحرص القيادة على تخفيف معاناته في الظروف الصعبة التي يمر بها حالياً، كما تأتي أيضاً إستكمالاً للمساعدات الإنسانية المتواصلة في في إطار جهود دولة الإمارات في إعمار الأرخبيل، الذي تضرر جراء إعصاري “تشابالا” و”ميغ”، اللذين اجتاحا الجزيرة في نوفمبر(تشرين الثاني) الماضي”. من جانبهم عبر المسؤولون في محافظة سقطرى عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على هذه الوقفة الإنسانية مع إخوانهم في اليمن الذين لن ينسوا هذه المواقف المشرفة لدوله الإمارات. 7 سيارات وكان مدير عام شرطة محافظة أرخبيل سقطرى العقيد الركن صالح علي سعد قد تسلم 7 سيارات كدفعة أولى كدعم من المؤسسة لشرطة المحافظة.


الخبر بالتفاصيل والصور



سلمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الدفعة الأولى من سيارات ذات دفع رباعي لشرطة محافظة أرخبيل سقطرى اليمنية، وذلك لدعم جهاز الشرطة وتعزيز الدعم المتواصل للأمن في جزيرة سقطرى، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأكدت “مؤسسة خليفة” في بيان صحفي حصل 24 على نسخة منه أن “هذه المبادرات تأتي في إطار الجهود المتواصلة لرفع كفاءة قطاع الأمن في جزيرة سقطرى والمناطق التابعة لها وترسيخ الاستقرار ونشر الطمأنينة ورفع مستوى جاهزية الأجهزة الأمنية وتطوير كفاءتها حتى تقوم بدورها على أكمل وجه”.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن “المساعدات تأتي التزاماً من مؤسسة خليفة الإنسانية بتنفيذ توجيهات القيادة لإغاثة الشعب اليمني الشقيق انطلاقا من مشاعر الأخوة تجاهه وحرص القيادة على تخفيف معاناته في الظروف الصعبة التي يمر بها حالياً، كما تأتي أيضاً إستكمالاً للمساعدات الإنسانية المتواصلة في في إطار جهود دولة الإمارات في إعمار الأرخبيل، الذي تضرر جراء إعصاري “تشابالا” و”ميغ”، اللذين اجتاحا الجزيرة في نوفمبر(تشرين الثاني) الماضي”.

من جانبهم عبر المسؤولون في محافظة سقطرى عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على هذه الوقفة الإنسانية مع إخوانهم في اليمن الذين لن ينسوا هذه المواقف المشرفة لدوله الإمارات.

7 سيارات

وكان مدير عام شرطة محافظة أرخبيل سقطرى العقيد الركن صالح علي سعد قد تسلم 7 سيارات كدفعة أولى كدعم من المؤسسة لشرطة المحافظة.

رابط المصدر: بالصور: “خليفة الإنسانية” تسلم الدفعة الأولى من سيارات الدفع الرباعي لشرطة سقطرى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً