بالفيديو: سائح يواجه أسداً بعد سقوطه عن الحصان

نجا سائح من الموت بأعجوبة، بعد أن كاد يتحول إلى وجبة دسمة لأسد جائع، وذلك عندما سقط من على ظهر حصانه الذي راح يعدو خوفاً من الأسد.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وكان السائح المدعو إيلي برفقة مجموعة من السياح في رحلة سفاري في بوتسوانا، عندما أخبرهم الدليل أن عليهم الحذر، والانطلاق بعيداً بسبب وجود أسد جائع في المنطقة. وما هي إلا لحظات، حت ظهر الأسد وراح يطارد المجموعة.وراحت الخيول تعدو بسرعة خوفاً من الأسد المفترس، ومن شدة الفزع تعثر أحدها وسقط إيلي من على ظهره، ليجد نفسه وجهاً لوجه مع الأسد، فما كان منه إلى أن راح يعدو خوفاً على حياته، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.وقالت زوجة إيلي التي كانت برفقته في الرحلة: “قطع أحد الخيول الطريق على حصان زوجي، مما أدى إلى سقوطه عن ظهره، وعندما خرج من الماء وجه نفسه وجهاً لوجه مع الأسد، ولحسن الحظ لم يهاجمه الأسد لسبب غير معروف، وتمكن من الالتحاق بالمجموعة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



نجا سائح من الموت بأعجوبة، بعد أن كاد يتحول إلى وجبة دسمة لأسد جائع، وذلك عندما سقط من على ظهر حصانه الذي راح يعدو خوفاً من الأسد.

وكان السائح المدعو إيلي برفقة مجموعة من السياح في رحلة سفاري في بوتسوانا، عندما أخبرهم الدليل أن عليهم الحذر، والانطلاق بعيداً بسبب وجود أسد جائع في المنطقة. وما هي إلا لحظات، حت ظهر الأسد وراح يطارد المجموعة.

وراحت الخيول تعدو بسرعة خوفاً من الأسد المفترس، ومن شدة الفزع تعثر أحدها وسقط إيلي من على ظهره، ليجد نفسه وجهاً لوجه مع الأسد، فما كان منه إلى أن راح يعدو خوفاً على حياته، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت زوجة إيلي التي كانت برفقته في الرحلة: “قطع أحد الخيول الطريق على حصان زوجي، مما أدى إلى سقوطه عن ظهره، وعندما خرج من الماء وجه نفسه وجهاً لوجه مع الأسد، ولحسن الحظ لم يهاجمه الأسد لسبب غير معروف، وتمكن من الالتحاق بالمجموعة”.

رابط المصدر: بالفيديو: سائح يواجه أسداً بعد سقوطه عن الحصان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً