انحشرت قطعة شوكولا في حلقه فهوت سيارته في النهر

نجا سائق نيوزيلندي بأعجوبة بعد أن انزلقت سيارته من على ارتفاع 35 متراً أسفل جرف وهوت في نهر عندما فقد السيطرة على سيارته، إثر تعرضه للاختناق جراء تناوله قطعة شيكولاتة

“كرانش”، طبقاً لما ذكره موقع “ستاف” الإلكتروني اليوم الأربعاء. وذكرت الشرطة أن الرجل كان يقود سيارته بوسط “نورث آيلاند” وبصحبته والدته أمس الثلاثاء، عندما انزلقت سيارتهما من على الطريق وسقطت على ضفة منحدرة على النهر.وقال جرانت مارشال، المتحدث المسؤول على أمن الطرق في خليج “هوكي” للموقع “كانت هناك أمطار غزيرة. لكن سبب سقوط سيارته هو تناوله قطعة شيكولاتة وبدأ يشعر بالاختناق”.وأضاف “لقد استخدم المكابح للوقوف على جانب الطريق، لكنه انزلق”.وتعرض الاثنان لاصابات طفيفة فقط وانخفاض في درجة حرارة الجسم.وقال مارشال “لقد شعرنا بالذهول لنجاتهما”.


الخبر بالتفاصيل والصور



نجا سائق نيوزيلندي بأعجوبة بعد أن انزلقت سيارته من على ارتفاع 35 متراً أسفل جرف وهوت في نهر عندما فقد السيطرة على سيارته، إثر تعرضه للاختناق جراء تناوله قطعة شيكولاتة “كرانش”، طبقاً لما ذكره موقع “ستاف” الإلكتروني اليوم الأربعاء.

وذكرت الشرطة أن الرجل كان يقود سيارته بوسط “نورث آيلاند” وبصحبته والدته أمس الثلاثاء، عندما انزلقت سيارتهما من على الطريق وسقطت على ضفة منحدرة على النهر.

وقال جرانت مارشال، المتحدث المسؤول على أمن الطرق في خليج “هوكي” للموقع “كانت هناك أمطار غزيرة. لكن سبب سقوط سيارته هو تناوله قطعة شيكولاتة وبدأ يشعر بالاختناق”.

وأضاف “لقد استخدم المكابح للوقوف على جانب الطريق، لكنه انزلق”.

وتعرض الاثنان لاصابات طفيفة فقط وانخفاض في درجة حرارة الجسم.

وقال مارشال “لقد شعرنا بالذهول لنجاتهما”.

رابط المصدر: انحشرت قطعة شوكولا في حلقه فهوت سيارته في النهر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً