أفضل فنادق بالي للعام 2017.. تجربة من الخيال


الخبر بالتفاصيل والصور


إن كنتم تحبثون عن وجهة صيفية رائعة في عز الشتاء فإن مجموعة من دول شرق آسيا بانتظاركم هذا العام حيث الطقس الصيفي الرائع والشمس المشرقة والمياه الصافية تنتظركم هناك لتقضوا اجازة نهاية العام تكون مميزة ومختلف. ومن ابرز هذه الوجهات وأشهرها جزيرة بالي الاندونيسية التي سنتعرف اليوم على أفضل

فنادقها ومنتجعاتها لتختاروا ما يناسبكم من افضل فنادق بالي للعام 2017.

The Legian

نبدأ مع فندق The Legian الرائع والذي يقع في منطقة سيمينياك Seminyak الشهيرة. موقع مميز الى جانب الشاطئ مع مسبح مبهر وأجنحة فندقية واسعة تناسب الجميع كذلك فإن الطعام المقدم في مطاعم الفندق تستحق التجربة. لا تنسَ الحصول على دروس ركوب الامواج المجانية التي يقدمها الفندق! وتعتبر الفيلا الوحيدة في الفندق مع المسبح الخاص بها الأفضل فيه ليكون فعلاً The Legian من افضل فنادق بالي .

The Oberoi Bali

اختيار واحد من افضل فنادق بالي ليس بالمهمة نظراً للخيارات لكثيرة ويعتبر The Oberoi Bali من افضلها. فهذا الفندق الرائع يتمتع بموقع مميز قرب المطاعم والتسوق والحياة الليلية. كل تفصيل هنا دقيق جداً ويعتبر فريق العمل من الافضل بين فنادق الجزيرة. ينصح كذلك بتجربة الفيلا الفاخرة لإقامة استثنائية.

Viceroy Bali

في منطقة Ubud يعتبر هذا الفندق من الافضل حيث يقدم اطلالات مذهلة على بالي. كل فيلا في الفندق رائعة وفيه مسبح ضخم جداً باطلالة على الطبيعة لخلق جو حالم لن تجد له مثيلاً.

Ayana Resort and Spa

فندق جميل ومنتجع فاخر مع إطلالات جميلة هذا ما ستحصل عليه في Ayana. يتم اختيار المسبح الضخم فيه دوما من الأفضل في المدينة الاندونيسية. يعتبر الفندق من افضل فنادق بالي بالنسبة للمتزوجين حديثا الباحثين عن وجهات مميزة لشعر العسل.

Four Seasons Resort

موقع مميز مطل على خليج Jimbaran ولديه ايضا شاطئه الخاص. خدمة رائعة في المنتجع مع طعام تقليدي مميز وخيارات اجنبية اخرى. لكل فيلا مسبخ خاص بها وتتراوح الغرف فيها بين 1 و3 ويمكنها استقبال 6 اشخاص معاً.

The Chedi Club at Tanah Gajah

في Ubud موقع مميز للباحثين عن الهدوء والسكينة والجمال، فهو يتميز بموقعه المذهل حيث تحيط به حقول الأرز وبخدمته الفاخرة حيث ان لكل غرفة شخص مسؤول عن تلبية احتياجاتها وكل ذلك مع إطلالات طبيعية نادرة.

The St Regis Resort

في منطقة Nusa Dua وجهة مميزة للباحثين عن الراحة والاسترخاء. نقطة جميلة لديها شاطئها الخاص مع الرمال الذهبية والمياه العذبة. من علامات الفندق المميزة المسبح الضخم المميز بمياهه المالحة.

Padma Resort

ونختم مع هذا المنتجع الواقع في منطقة Kuta. يتميز كذلك بمسابحه الواسعة وبانه صديق للاطفال حيث ثمة نادٍ مخصص لهم لكن كل ذلك مع الاحتفاظ بالطابع الفاخر للمنتجع ليكون ايضا ضمن قائمة افضل فنادق بالي.

رابط المصدر: أفضل فنادق بالي للعام 2017.. تجربة من الخيال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً