القوات العراقية تقتل 24 داعشياً بينهم قيادي كبير في الموصل

صرح ضابط عراقي اليوم الأربعاء بأن القوات العراقية صدت هجمات متفرقة لعناصر داعش في عدد من الأحياء شرقي الموصل (400 كم شمالي بغداد).

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقال أحد ضابط الفرقة الذهبية في الجيش العراقي العقيد دريد سعيد،  إن القوات العراقية المتمركزة بالمناطق المحررة في أحياء السماح والزهراء والشيماء وكوكجلي، تمكنت فجر اليوم الأربعاء من صد هجمات هي الأعنف لتنظيم داعش.وأضاف أن القوات العراقية تمكنت من قتل 23 إرهابياً بينهم انتحاريون أجانب داخل الأحياء المذكورة، ومقتل نحو 10 من القوات العراقية بينهم ضابط برتبة عقيد.وأوضح أن القوات العراقية تواصل تقدمها بمناطق البكر والحدباء والمشرق شرقي الموصل، و أن قوات الحشد الشعبي وعناصر داعش تخوض حرباً واشتباكات دامية في محور مشارف ناحية المحلبية غربي الموصل.وذكر أن قوات الحشد تمكنت من قتل والي ناحية المحلبية الملقب “أبو مصعب التونسي” والعشرات من قياديه العسكرين ضمن المحور.


الخبر بالتفاصيل والصور



صرح ضابط عراقي اليوم الأربعاء بأن القوات العراقية صدت هجمات متفرقة لعناصر داعش في عدد من الأحياء شرقي الموصل (400 كم شمالي بغداد).

وقال أحد ضابط الفرقة الذهبية في الجيش العراقي العقيد دريد سعيد،  إن القوات العراقية المتمركزة بالمناطق المحررة في أحياء السماح والزهراء والشيماء وكوكجلي، تمكنت فجر اليوم الأربعاء من صد هجمات هي الأعنف لتنظيم داعش.

وأضاف أن القوات العراقية تمكنت من قتل 23 إرهابياً بينهم انتحاريون أجانب داخل الأحياء المذكورة، ومقتل نحو 10 من القوات العراقية بينهم ضابط برتبة عقيد.

وأوضح أن القوات العراقية تواصل تقدمها بمناطق البكر والحدباء والمشرق شرقي الموصل، و أن قوات الحشد الشعبي وعناصر داعش تخوض حرباً واشتباكات دامية في محور مشارف ناحية المحلبية غربي الموصل.

وذكر أن قوات الحشد تمكنت من قتل والي ناحية المحلبية الملقب “أبو مصعب التونسي” والعشرات من قياديه العسكرين ضمن المحور.

رابط المصدر: القوات العراقية تقتل 24 داعشياً بينهم قيادي كبير في الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً