برشلونة يستعد للإعلان عن تعاقده مع راعي جديد خلال ساعات

برشلونة أكثر من مجرد نادي أعلن برشلونة الإسبانية عن عقد مؤتمر صحفي خاص اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة (الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش) من أجل الكشف عن الراعي الرسمي الجديد للنادي. النادي الكتالوني نشر بيان رسمي عبر موقعه على شبكه الانترنت أكد من خلاله توصه لاتفاق نهائي

مع الراعي الجديد الذي سيضع شعاره على قمصان الفريق بدءاً من الموسم المقبل 2017-2018. وسيحضر في المؤتمر الصحفي إلى جانب موفدي الشركة الراعية كلاً من الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، ونائب رئيس قسم التسويق والاتصالات مانيل أرويو. وسيحصل برشلونة حسب المتوقع على 60 مليون يورو سنوياً بموجب عقد الرعاية الجديد حسب أقوال صحيفة أس، فيما تؤكد صحيفة سبورت بأن شركة هواوي التي أصبح ليونيل ميسي واجهة إعلاناتها في الفترة الماضية هي التي سترعى النادي بدلاً من طيران قطر الذي سيوضع شعاره على قمصان الفريق في التدريبات فقط.


الخبر بالتفاصيل والصور


برشلونة أكثر من مجرد نادي

برشلونة أكثر من مجرد نادي

أعلن برشلونة الإسبانية عن عقد مؤتمر صحفي خاص اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة (الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش) من أجل الكشف عن الراعي الرسمي الجديد للنادي.

النادي الكتالوني نشر بيان رسمي عبر موقعه على شبكه الانترنت أكد من خلاله توصه لاتفاق نهائي مع الراعي الجديد الذي سيضع شعاره على قمصان الفريق بدءاً من الموسم المقبل 2017-2018.

وسيحضر في المؤتمر الصحفي إلى جانب موفدي الشركة الراعية كلاً من الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، ونائب رئيس قسم التسويق والاتصالات مانيل أرويو.

وسيحصل برشلونة حسب المتوقع على 60 مليون يورو سنوياً بموجب عقد الرعاية الجديد حسب أقوال صحيفة أس، فيما تؤكد صحيفة سبورت بأن شركة هواوي التي أصبح ليونيل ميسي واجهة إعلاناتها في الفترة الماضية هي التي سترعى النادي بدلاً من طيران قطر الذي سيوضع شعاره على قمصان الفريق في التدريبات فقط.

رابط المصدر: برشلونة يستعد للإعلان عن تعاقده مع راعي جديد خلال ساعات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً