سفير السعودية بالقاهرة ينفي زيارة وفد رفيع المستوى مصر

نفى سفير السعودية في القاهرة المندوب الدائم لها لدى الجامعة العربية السفير أحمد عبد العزيز قطان، صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية المصرية بشأن زيارة وفد سعودى رفيع المستوى مصر،

لبحث ملف العلاقات السعودية المصرية. وكانت تقارير إعلامية نقلت أنباء عن زيارة وفد سعودي رفيع المستوى إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لبحث تطورات العلاقات بين البلدين.وناشد السفير كافة وسائل الإعلام توخي الدقة والحذر عند تناقل مثل تلك الأخبار، والتواصل مع القسم الإعلامي بالسفارة للتأكد قبل نشر أي خبر يخص السفارة أو المملكة العربية السعودية، وذلك حفاظاً على مصداقية وسائل الاعلام أمام الرأي العام.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفى سفير السعودية في القاهرة المندوب الدائم لها لدى الجامعة العربية السفير أحمد عبد العزيز قطان، صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية المصرية بشأن زيارة وفد سعودى رفيع المستوى مصر، لبحث ملف العلاقات السعودية المصرية.

وكانت تقارير إعلامية نقلت أنباء عن زيارة وفد سعودي رفيع المستوى إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لبحث تطورات العلاقات بين البلدين.

وناشد السفير كافة وسائل الإعلام توخي الدقة والحذر عند تناقل مثل تلك الأخبار، والتواصل مع القسم الإعلامي بالسفارة للتأكد قبل نشر أي خبر يخص السفارة أو المملكة العربية السعودية، وذلك حفاظاً على مصداقية وسائل الاعلام أمام الرأي العام.

رابط المصدر: سفير السعودية بالقاهرة ينفي زيارة وفد رفيع المستوى مصر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً