القوات العراقية تحبط هجوماً لداعش على مقر عسكري في الأنبار

أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الأنبار العراقية، اليوم الأربعاء، بأن “قواتها تصدت لهجوم نفذه تنظيم داعش بعشر عجلات مفخخة على مقر عسكري غربي المحافظة”.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقال المصدر، وفقاً لموقع “السومرية نيوز” إن “تنظيم داعش شن صباح اليوم هجوماً على مقر الفوج الثالث بالفرقة الأولى المتمركز شرق مدينة الرطبة (310 كلم غرب الرمادي)، بواسطة عشر عجلات مفخخة يقودها انتحاريون”، مبيناً أن “الهجوم الانتحاري رافقه هجوم لعناصر داعش بكافة الأسلحة”.وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة من الجيش تمكنت من صد الهجوم الانتحاري وتدمير جميع العجلات المفخخة، وقتل الانتحاريين، فضلاً عن مقتل عدد من عناصر داعش المهاجمين”، لافتاً إلى أن “مقر الفوج الثالث تحت سيطرة القوات الأمنية”.يذكر أن القوات الأمنية في الأنبار تصد بين الحين والآخر هجمات لتنظيم داعش على مقارها.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الأنبار العراقية، اليوم الأربعاء، بأن “قواتها تصدت لهجوم نفذه تنظيم داعش بعشر عجلات مفخخة على مقر عسكري غربي المحافظة”.

وقال المصدر، وفقاً لموقع “السومرية نيوز” إن “تنظيم داعش شن صباح اليوم هجوماً على مقر الفوج الثالث بالفرقة الأولى المتمركز شرق مدينة الرطبة (310 كلم غرب الرمادي)، بواسطة عشر عجلات مفخخة يقودها انتحاريون”، مبيناً أن “الهجوم الانتحاري رافقه هجوم لعناصر داعش بكافة الأسلحة”.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة من الجيش تمكنت من صد الهجوم الانتحاري وتدمير جميع العجلات المفخخة، وقتل الانتحاريين، فضلاً عن مقتل عدد من عناصر داعش المهاجمين”، لافتاً إلى أن “مقر الفوج الثالث تحت سيطرة القوات الأمنية”.

يذكر أن القوات الأمنية في الأنبار تصد بين الحين والآخر هجمات لتنظيم داعش على مقارها.

رابط المصدر: القوات العراقية تحبط هجوماً لداعش على مقر عسكري في الأنبار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً