كلينسمان مهدد بالإقالة بعد تلقي أمريكا أسوأ هزيمة آخر 36 عام

يورجن كلينسمان تعرض يورجن كلينسمان مدرب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لهزيمة قاسية وتاريخية على يد منتخب كوستاريكا بأربعة أهداف دون رد في إطار تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم 2018. كلينسمان يعيش في الوقت الحالي أصعب فترة له مع الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ازدادت الضغوط على أكتافه بعد تلقي منتخبه

أسوأ هزيمة له في التصفيات المونديالية آخر 36 عام. وتأتي هزيمة كوستاريكا بعد 4 أيام من الهزيمة على يد المكسيك في الولايات المتحدة مما يضع كلينسمان وفريقه في المركز السادس والأخير في التصفيات المؤهلة للمونديال بعد مرور جولتين على انطلاق التصفيات. وأصبح كلينسمان مهدداً بالإقالة من منصبه في الأيام المقبلة خصوصاً أن سونيل جولاتي رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم لم ينفي إمكانية إقالة المدرب مكتفياً بالقول “لن نتخذ أي قرارات في الوقت الحالي بعد المباراة، سوف نحلل ما حدث اليوم وسأتحدث مع يورجن حتى نقيم الوضع”.


الخبر بالتفاصيل والصور


يورجن كلينسمان

يورجن كلينسمان

تعرض يورجن كلينسمان مدرب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لهزيمة قاسية وتاريخية على يد منتخب كوستاريكا بأربعة أهداف دون رد في إطار تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم 2018.

كلينسمان يعيش في الوقت الحالي أصعب فترة له مع الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ازدادت الضغوط على أكتافه بعد تلقي منتخبه أسوأ هزيمة له في التصفيات المونديالية آخر 36 عام.

وتأتي هزيمة كوستاريكا بعد 4 أيام من الهزيمة على يد المكسيك في الولايات المتحدة مما يضع كلينسمان وفريقه في المركز السادس والأخير في التصفيات المؤهلة للمونديال بعد مرور جولتين على انطلاق التصفيات.

وأصبح كلينسمان مهدداً بالإقالة من منصبه في الأيام المقبلة خصوصاً أن سونيل جولاتي رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم لم ينفي إمكانية إقالة المدرب مكتفياً بالقول “لن نتخذ أي قرارات في الوقت الحالي بعد المباراة، سوف نحلل ما حدث اليوم وسأتحدث مع يورجن حتى نقيم الوضع”.

رابط المصدر: كلينسمان مهدد بالإقالة بعد تلقي أمريكا أسوأ هزيمة آخر 36 عام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً