مستشفيات مصرية تستخدم الحقنة مرات عديدة، لماذا؟ (شاهد)

قالت نقابة الأطباء المصرية إن هنالك تعليمات من قبل المستشفيات المصرية باستخدام الحقن الخاصة بالمرضى لأكثر من مرة بسبب أزمة النقص التي تعاني منها في مخالفة واضحة لقواعد مكافحة العدوى. وأوضحت وكيل نقابة الأطباء الدكتورة منى مينا في حديث تلفزيوني أنها تتفهم قيام المستشفيات بذلك بسبب نقص المستلزمات الطبية للنصف تقريبا.

وأضافت مينا :”بعض المستشفيات في الصعيد قامت بإغلاق أبوابها أمام الحالات المرضية الخفيفة في محاولة منها لتوفير المستلزمات الطبية، حيث يتم إدخال أصحاب العمليات الطارئة، وتأجيل العمليات التي تحتمل التأجيل”. وقالت أيضا إن الأطباء هم بين ناريين، إما إدخال المرضى واستعمال الحق مرتين، أو تأجيل من يحتمل التأجيل. وختمت الدكتورة مينا حديثها قائلة إن هذه المستشفيات التي تتحدث عنها هي في محافظة أسيوط، وليس ولديها أي معلومات أخرى عن الحالة العامة في مستشفيات مصر كاملة.


الخبر بالتفاصيل والصور


قالت نقابة الأطباء المصرية إن هنالك تعليمات من قبل المستشفيات المصرية باستخدام الحقن الخاصة بالمرضى لأكثر من مرة بسبب أزمة النقص التي تعاني منها في مخالفة واضحة لقواعد مكافحة العدوى.

وأوضحت وكيل نقابة الأطباء الدكتورة منى مينا في حديث تلفزيوني أنها تتفهم قيام المستشفيات بذلك بسبب نقص المستلزمات الطبية للنصف تقريبا.

وأضافت مينا :”بعض المستشفيات في الصعيد قامت بإغلاق أبوابها أمام الحالات المرضية الخفيفة في محاولة منها لتوفير المستلزمات الطبية، حيث يتم إدخال أصحاب العمليات الطارئة، وتأجيل العمليات التي تحتمل التأجيل”.

وقالت أيضا إن الأطباء هم بين ناريين، إما إدخال المرضى واستعمال الحق مرتين، أو تأجيل من يحتمل التأجيل.

وختمت الدكتورة مينا حديثها قائلة إن هذه المستشفيات التي تتحدث عنها هي في محافظة أسيوط، وليس ولديها أي معلومات أخرى عن الحالة العامة في مستشفيات مصر كاملة.

رابط المصدر: مستشفيات مصرية تستخدم الحقنة مرات عديدة، لماذا؟ (شاهد)

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً