دبي: السجن 10 سنوات لمتهم شارك في سرقة “وافي 2007”

أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي اليوم الأربعاء، حكماً بالسجن لمدة 10 سنوات بحق المتهم الرابع المتورط في جريمة السطو على محل جراف للمجوهرات في مركز وافي عام 2007،

وأحد أفراد عصابة النمر الوردي. وأمرت المحكمة بإبعاد المدان عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، حيث بدأت جلسات محاكمته والتي تابعها 24 بعد أن تسلمت شرطة دبي المتهم المدعو “الينيك بوروكو” صربي الجنسية، العام الماضي، إثر إلقاء القبض عليه في إسبانيا، وتسليمه إلى شرطة دبي. توجيه التهم ووجهت النيابة العامة إلى المتهم تهمة سرقة محل “جراف” للمجوهرات في مركز وافي برفقة باقي أفراد العصابة، مشيرة إلى أن المتهم ساهم مع أفراد العصابة في سرقة مجوهرات بقيمة 14 مليوناً و795 ألفاً و109 دراهم.كما وجهت النيابة العامة إلى المتهم تهمة تزوير إذن الدخول للدولة واستخدامه في الدخول والخروج من البلاد دون الالتزام بالأنظمة والقوانين. إنكار السرقة وتمسّك المتهم أمام الهيئة القضائية في أول جلسة محاكمة بإنكار ارتكابه لجريمة السرقة وأقر بتزوير إذن الدخول للدولة.يذكر أن شرطة دبي أعلنت العام الماضي عن تسلم المتهم حيث كان ألقي القبض عليه في أحد الفنادق في إسبانيا بناء على النشرة الدولية الحمراء من الإنتربول الدولي، وتمت متابعة الأمر مع السلطات الإسبانية، واسترداده خلال الفترة الماضية ووصوله إلى دبي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي اليوم الأربعاء، حكماً بالسجن لمدة 10 سنوات بحق المتهم الرابع المتورط في جريمة السطو على محل جراف للمجوهرات في مركز وافي عام 2007، وأحد أفراد عصابة النمر الوردي.

وأمرت المحكمة بإبعاد المدان عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، حيث بدأت جلسات محاكمته والتي تابعها 24 بعد أن تسلمت شرطة دبي المتهم المدعو “الينيك بوروكو” صربي الجنسية، العام الماضي، إثر إلقاء القبض عليه في إسبانيا، وتسليمه إلى شرطة دبي.

توجيه التهم

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم تهمة سرقة محل “جراف” للمجوهرات في مركز وافي برفقة باقي أفراد العصابة، مشيرة إلى أن المتهم ساهم مع أفراد العصابة في سرقة مجوهرات بقيمة 14 مليوناً و795 ألفاً و109 دراهم.

كما وجهت النيابة العامة إلى المتهم تهمة تزوير إذن الدخول للدولة واستخدامه في الدخول والخروج من البلاد دون الالتزام بالأنظمة والقوانين.

إنكار السرقة
وتمسّك المتهم أمام الهيئة القضائية في أول جلسة محاكمة بإنكار ارتكابه لجريمة السرقة وأقر بتزوير إذن الدخول للدولة.

يذكر أن شرطة دبي أعلنت العام الماضي عن تسلم المتهم حيث كان ألقي القبض عليه في أحد الفنادق في إسبانيا بناء على النشرة الدولية الحمراء من الإنتربول الدولي، وتمت متابعة الأمر مع السلطات الإسبانية، واسترداده خلال الفترة الماضية ووصوله إلى دبي.

رابط المصدر: دبي: السجن 10 سنوات لمتهم شارك في سرقة “وافي 2007”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً