كوفاسيتش لا يعاني من إصابة خطيرة وسيشارك في ديربي مدريد

ماتيو كوفاسيتش لا يعاني الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من إصابة خطيرة في كاحل قدمه مثلما أشيع في الأيام الماضية رغم تدربه بشكل منفرد خلال تدريبات ريال مدريد أمس الثلاثاء. صحيفة أس الإسبانية ادعت في تقاريرها بأن كوفاسيتش يعمل مع أخصائيي العلاج الطبيعي في الوقت الحالي من أجل استرداد عافيته في أسرع

وقت ممكن. وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يوجد أية مشاكل في مشاركة لاعب خط الوسط في ديربي مدريد مطلع الأسبوع المقبل، مؤكدة بالتالي على تعافيه من الإصابة في الوقت المحدد. وسيعتمد الفرنسي زين الدين زيدان على لاعب خط وسط إلى جانب لوكا مودريتش في محور وسط الملعب في حال لم يكن كاسيميرو جاهزاً للعب في موعد الديربي، فيما من المتوقع أن يشارك إيسكو ألاركون إلى جانب الثنائي.


الخبر بالتفاصيل والصور


ماتيو كوفاسيتش
ماتيو كوفاسيتش

لا يعاني الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من إصابة خطيرة في كاحل قدمه مثلما أشيع في الأيام الماضية رغم تدربه بشكل منفرد خلال تدريبات ريال مدريد أمس الثلاثاء.

صحيفة أس الإسبانية ادعت في تقاريرها بأن كوفاسيتش يعمل مع أخصائيي العلاج الطبيعي في الوقت الحالي من أجل استرداد عافيته في أسرع وقت ممكن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يوجد أية مشاكل في مشاركة لاعب خط الوسط في ديربي مدريد مطلع الأسبوع المقبل، مؤكدة بالتالي على تعافيه من الإصابة في الوقت المحدد.

وسيعتمد الفرنسي زين الدين زيدان على لاعب خط وسط إلى جانب لوكا مودريتش في محور وسط الملعب في حال لم يكن كاسيميرو جاهزاً للعب في موعد الديربي، فيما من المتوقع أن يشارك إيسكو ألاركون إلى جانب الثنائي.

رابط المصدر: كوفاسيتش لا يعاني من إصابة خطيرة وسيشارك في ديربي مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً