لافروف وكيري يبحثان الوضع في حلب غداً الخميس

صرح مصدر دبلوماسي روسي بأن وزيري الخارجية الروسي سيرغي لافروف والأمريكي جون كيري سيعقدان لقاء غد الخميس لبحث الوضع في مدينة حلب السورية.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ونقل موقع “روسيا اليوم” اليوم الأربعاء عن سيرجي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي القول إن اللقاء الذي سيعقد على هامش اجتماع وزاري لمنتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ (أبيك) بليما فى بيرو، سيبحث الوضع في مدينة حلب السورية وتسوية الأزمة الأوكرانية.وسبق للكرملين أن أعلن عدم استبعاد عقد لقاء ثنائي بين الرئيسي الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي باراك أوباما على هامش هذه القمة.


الخبر بالتفاصيل والصور



صرح مصدر دبلوماسي روسي بأن وزيري الخارجية الروسي سيرغي لافروف والأمريكي جون كيري سيعقدان لقاء غد الخميس لبحث الوضع في مدينة حلب السورية.

ونقل موقع “روسيا اليوم” اليوم الأربعاء عن سيرجي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي القول إن اللقاء الذي سيعقد على هامش اجتماع وزاري لمنتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ (أبيك) بليما فى بيرو، سيبحث الوضع في مدينة حلب السورية وتسوية الأزمة الأوكرانية.

وسبق للكرملين أن أعلن عدم استبعاد عقد لقاء ثنائي بين الرئيسي الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي باراك أوباما على هامش هذه القمة.

رابط المصدر: لافروف وكيري يبحثان الوضع في حلب غداً الخميس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً