انطلاق فعالية السفر الرقمية فلاي باي ديجتال في دبي

أعلنت أماديوس الخليج عن تنظيمها  ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط لفعالية #فلاي باي ديجتال ، التي تنعقد في فندق شاطئ جميرا في الفترة ما بين 16 – 17 نوفمبر. حيث يتبادل العديد من الخبراء المتخصصين في قطاع السياحة والسفر الرقمي وجهات النظر حول كيفية قيادة قطاع السياحة والسفر على الإنترنت

بنجاح.  زخرت صناعة السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالكثير من الفرص على مدى السنوات العشر الماضية نحو التوجه عبر الإنترنت. كما أن أبحاثاً تشير إلى أن قيمة سوق السفر عبر الانترنت قد تصل إلى أكثر من 35 مليار دولار بحلول عام 2018، فالأهداف تبدو بسيطةً جداً. لاحظت أماديوس على مدى السنوات القليلة الماضية نمواً مطرداً في سوق السفر عبر الإنترنت، وتريد أن تبيّن للشركاء سبل الإستفادة من الفرص الكبيرة الموجودة اليوم. جراهام نيكولس، المدير الإداري في أماديوس الخليج يقول جراهام نيكولس، المدير الإداري في أماديوس الخليج: ” يسير العالم الرقمي بخطىً سريعة والذي يعتمد على تداول البيانات بدلاً من أن يكون مبنياً على الكفاءة والتميز لموظفي الخدمة. يتعيّن على الشركات أن تكون قادرة على بناء القدرات في جميع مؤسساتهم لتجميع وتحليل واستخدام البيانات لإضفاء قيمة للعملاء وخدمتهم في الطريقة التي يرغبون بها” ولذلك يضيف قائلا: “إن دعوة عملائنا إلى فعالية #فلاي باي ديجتال هي فرصة لهم لمعرفة كيفية بناء قطاع سياحة وسفر رقمي من الألف إلى الياء، كما يستمع العملاء إلى كبار الخبراء في العالم حول كيفية بناء الاستراتيجية الصحيحة، واستقطاب الأشخاص المناسبين وكيفية بناء وجود رقمي يجلب عوائد تجارية قوية”. ويتوقع حضور نحو 200 مشاركاً في هذه الفعالية التي تتناول قطاع صناعة السفر في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين. كما تغطي هذه الفعالية أربعة محاور رئيسية في يوميها تتضمن حلقات نقاش وعروض يقدمها بعض من أكثر المتحدثين أهمية في صناعة السفر، بما في ذلك محمد شبيب – الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تجول ، وأليكساندر ميغان  – المدير العام لشركة  FLYR، وفريد غراس الدين – رئيس التحليل في غوغل ، وإيمي كيرنان – رئيسة قسم الأداء الرقمي في iProspect ، وراجنيش كومار –  رئيس التقنية والشريك المؤسس لشركة IXIGO ، وريمو جيوفانني أببونداندولو –  المدير العام في TravelStart الشرق الأوسط ، وغيرهم الكثير.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت أماديوس الخليج عن تنظيمها  ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط لفعالية #فلاي باي ديجتال ، التي تنعقد في فندق شاطئ جميرا في الفترة ما بين 16 – 17 نوفمبر.

حيث يتبادل العديد من الخبراء المتخصصين في قطاع السياحة والسفر الرقمي وجهات النظر حول كيفية قيادة قطاع السياحة والسفر على الإنترنت بنجاح. 

زخرت صناعة السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالكثير من الفرص على مدى السنوات العشر الماضية نحو التوجه عبر الإنترنت.

كما أن أبحاثاً تشير إلى أن قيمة سوق السفر عبر الانترنت قد تصل إلى أكثر من 35 مليار دولار بحلول عام 2018، فالأهداف تبدو بسيطةً جداً.

لاحظت أماديوس على مدى السنوات القليلة الماضية نمواً مطرداً في سوق السفر عبر الإنترنت، وتريد أن تبيّن للشركاء سبل الإستفادة من الفرص الكبيرة الموجودة اليوم.

%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%87%d8%a7%d9%85-%d9%86%d9%8a%d9%83%d9%88%d9%84%d8%b3%d8%8c-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%af%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%af%d8%a7%d8%b1%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%a3%d9%85%d8%a7%d8%af

جراهام نيكولس، المدير الإداري في أماديوس الخليج

يقول جراهام نيكولس، المدير الإداري في أماديوس الخليج: ” يسير العالم الرقمي بخطىً سريعة والذي يعتمد على تداول البيانات بدلاً من أن يكون مبنياً على الكفاءة والتميز لموظفي الخدمة. يتعيّن على الشركات أن تكون قادرة على بناء القدرات في جميع مؤسساتهم لتجميع وتحليل واستخدام البيانات لإضفاء قيمة للعملاء وخدمتهم في الطريقة التي يرغبون بها”

ولذلك يضيف قائلا: “إن دعوة عملائنا إلى فعالية #فلاي باي ديجتال هي فرصة لهم لمعرفة كيفية بناء قطاع سياحة وسفر رقمي من الألف إلى الياء، كما يستمع العملاء إلى كبار الخبراء في العالم حول كيفية بناء الاستراتيجية الصحيحة، واستقطاب الأشخاص المناسبين وكيفية بناء وجود رقمي يجلب عوائد تجارية قوية”.

ويتوقع حضور نحو 200 مشاركاً في هذه الفعالية التي تتناول قطاع صناعة السفر في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين.

كما تغطي هذه الفعالية أربعة محاور رئيسية في يوميها تتضمن حلقات نقاش وعروض يقدمها بعض من أكثر المتحدثين أهمية في صناعة السفر، بما في ذلك محمد شبيب – الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تجول ، وأليكساندر ميغان  – المدير العام لشركة  FLYR، وفريد غراس الدين – رئيس التحليل في غوغل ، وإيمي كيرنان – رئيسة قسم الأداء الرقمي في iProspect ، وراجنيش كومار –  رئيس التقنية والشريك المؤسس لشركة IXIGO ، وريمو جيوفانني أببونداندولو –  المدير العام في TravelStart الشرق الأوسط ، وغيرهم الكثير.

رابط المصدر: انطلاق فعالية السفر الرقمية فلاي باي ديجتال في دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً