لوحي Samsung Galaxy Tab S3 يظهر في الهند تمهيدًا لاختباره

منذ فترة وهناك بعض الشائعات عن جهاز لوحي جديد من سامسونج باسم Samsung Galaxy Tab S3 ، حيث ذكرت بعض الشائعات بداية هذا العام أنّ الجهاز ذو الشاشة 9.7″ بوصة قد يتم الإعلان عنه في سبتمبر، وهو ما لم يحدث كوننا نتحدث عنه اليوم. كان هذا قبل أن تُشير بعض

التقارير إلى أنّه سيأتي في الربع الأول من 2017 واليوم لدينا دليل يؤكد هذه التقارير حيث ظهر الجهاز على موقع Zauba لاستيراد الإلكترونيات في الهند، حيث تستخدم سامسونج أحد منشآتها هناك لاختبار الأجهزة قبل إطلاقها. كما يبدو من الموقع الهندي فإنّ كلفة استيراد الجهاز تبلغ حوالي 505 دولار أمريكي -ليس سعر البيع النهائي- ولا يكشف الموقع عن الكثير من التفاصيل الخاصة بالجهاز، وإن كنا نتوقع أن يأتي بمواصفات تقنية أقوى من الأجيال السابقة وخاصةً بالنسبة للمعالج، وربما يعمل أيضًا بنظام تشغيل أندرويد نوجا. وتُشير التقارير أيضًا إلى أنّ الجهاز سيأتي في إصدارين الأول برقم إصدار SM-T820 ويعمل بالواي فاي، والثاني يحمل رقم إصدار SM-T825 ويدعم الواي فاي مع تقنيات اتصالات الجيل الرابع. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


Samsung Galaxy Tab S3

منذ فترة وهناك بعض الشائعات عن جهاز لوحي جديد من سامسونج باسم Samsung Galaxy Tab S3 ، حيث ذكرت بعض الشائعات بداية هذا العام أنّ الجهاز ذو الشاشة 9.7″ بوصة قد يتم الإعلان عنه في سبتمبر، وهو ما لم يحدث كوننا نتحدث عنه اليوم.

كان هذا قبل أن تُشير بعض التقارير إلى أنّه سيأتي في الربع الأول من 2017 واليوم لدينا دليل يؤكد هذه التقارير حيث ظهر الجهاز على موقع Zauba لاستيراد الإلكترونيات في الهند، حيث تستخدم سامسونج أحد منشآتها هناك لاختبار الأجهزة قبل إطلاقها.

كما يبدو من الموقع الهندي فإنّ كلفة استيراد الجهاز تبلغ حوالي 505 دولار أمريكي -ليس سعر البيع النهائي- ولا يكشف الموقع عن الكثير من التفاصيل الخاصة بالجهاز، وإن كنا نتوقع أن يأتي بمواصفات تقنية أقوى من الأجيال السابقة وخاصةً بالنسبة للمعالج، وربما يعمل أيضًا بنظام تشغيل أندرويد نوجا.

وتُشير التقارير أيضًا إلى أنّ الجهاز سيأتي في إصدارين الأول برقم إصدار SM-T820 ويعمل بالواي فاي، والثاني يحمل رقم إصدار SM-T825 ويدعم الواي فاي مع تقنيات اتصالات الجيل الرابع.

المصدر

رابط المصدر: لوحي Samsung Galaxy Tab S3 يظهر في الهند تمهيدًا لاختباره

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً