الحوثيون يضربون قيادياً بحزب المخلوع صالح بتهمة “العمالة لأمريكا”

أعلن قيادي في حزب المخلوع اليمني علي صالح تعرضه للاعتداء بالضرب المبرح من قبل مسلحين حوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء، اتهموه بالعمالة لأمريكا.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقال القيادي المؤتمري عاطف محمد في منشور له على فيس بوك “إن مسلحين حوثيين قاموا بالاعتداء عليه وضربه بالبنادق بحجة أنه أمريكي”.وأضاف: “نعم أنا أمريكي وأحب أمريكا ولعنة الله علي لو كرهت أمريكا، ولعن الله على قيادة المؤتمر تتفرج على اعتداء وقتل وسحل قواعدها”.وتصاعدت حدة الخلافات بين الحوثيين وأتباع المخلوع صالح، فيما تؤكد مصادر 24 في صنعاء “أن الوضع قد يؤدي إلى مواجهات مسلحة”.وقالت المصادر “إن الموالين لصالح باتوا يشعرون بأن الحوثيين قد أقصوهم من كل شيء وباتوا خارج حسبة الانقلاب”.ولفت مصدر مقرب من حزب صالح إلى أن تصريحات كيري التي كشف فيها غياب أي تمثيل لصالح قد تعجل بمواجهة مع الحوثيين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن قيادي في حزب المخلوع اليمني علي صالح تعرضه للاعتداء بالضرب المبرح من قبل مسلحين حوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء، اتهموه بالعمالة لأمريكا.

وقال القيادي المؤتمري عاطف محمد في منشور له على فيس بوك “إن مسلحين حوثيين قاموا بالاعتداء عليه وضربه بالبنادق بحجة أنه أمريكي”.

وأضاف: “نعم أنا أمريكي وأحب أمريكا ولعنة الله علي لو كرهت أمريكا، ولعن الله على قيادة المؤتمر تتفرج على اعتداء وقتل وسحل قواعدها”.

وتصاعدت حدة الخلافات بين الحوثيين وأتباع المخلوع صالح، فيما تؤكد مصادر 24 في صنعاء “أن الوضع قد يؤدي إلى مواجهات مسلحة”.

وقالت المصادر “إن الموالين لصالح باتوا يشعرون بأن الحوثيين قد أقصوهم من كل شيء وباتوا خارج حسبة الانقلاب”.

ولفت مصدر مقرب من حزب صالح إلى أن تصريحات كيري التي كشف فيها غياب أي تمثيل لصالح قد تعجل بمواجهة مع الحوثيين.

رابط المصدر: الحوثيون يضربون قيادياً بحزب المخلوع صالح بتهمة “العمالة لأمريكا”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً