سعودي يكتشف صدفة جثة متعفنة على شجرة

عثر مواطن سعودي عن طريق الصدفة على جثة شخص متوف تتدلى من أعلى شجرة في منطقة صحراوية تابعة لمركز “حده” بمنطقة مكة المكرمة.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وبادر المواطن على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية، بوجود جثة عليها آثار عفن معلقة بحبال من أعلى شجرة، بحسب صحيفة الوطن السعودية، اليوم الأربعاء.انتقلت الشرطة على وجه السرعة إلى مكان الجريمة، للتأكد من صحة البلاغ، وبالفعل وجدت شخصاً متوفياً معلقاً على شجرة، فيما لم يتم تحديد هوية الجثة حتى اللحظة.وقالت مصادر تولى قسم شرطة بحرة استلام القضية، واستدعاء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي للمعاينة الأولية، ولتحديد وقت الوفاة، وهوية الشخص. وما زالت التحقيقات جارية؛ لتتأكد من أن الحادثة انتحار أم أنها حالة جنائية، فيما تولت الجهات ذات العلاقة إكمال اللازم حيال القضية.


الخبر بالتفاصيل والصور



عثر مواطن سعودي عن طريق الصدفة على جثة شخص متوف تتدلى من أعلى شجرة في منطقة صحراوية تابعة لمركز “حده” بمنطقة مكة المكرمة.

وبادر المواطن على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية، بوجود جثة عليها آثار عفن معلقة بحبال من أعلى شجرة، بحسب صحيفة الوطن السعودية، اليوم الأربعاء.

انتقلت الشرطة على وجه السرعة إلى مكان الجريمة، للتأكد من صحة البلاغ، وبالفعل وجدت شخصاً متوفياً معلقاً على شجرة، فيما لم يتم تحديد هوية الجثة حتى اللحظة.

وقالت مصادر تولى قسم شرطة بحرة استلام القضية، واستدعاء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي للمعاينة الأولية، ولتحديد وقت الوفاة، وهوية الشخص.

وما زالت التحقيقات جارية؛ لتتأكد من أن الحادثة انتحار أم أنها حالة جنائية، فيما تولت الجهات ذات العلاقة إكمال اللازم حيال القضية.

رابط المصدر: سعودي يكتشف صدفة جثة متعفنة على شجرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً