أبوظبي تفوز باستضافة الألعاب العالمية الصيفية 2019

أعلن الأولمبياد الخاص الدولي فى واشنطن عن فوز أبوظبي بتنظيم الألعاب العالمية الصيفية 2019. جاء ذلك عقب عقد مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الدولي اجتماعه امس في جامعة جورجتاون بالعاصمة الامريكية واشنطن حيث صوت مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الدولي بالإجماع على منح أبوظبي شرف

تنظيم الألعاب العالمية بناء على مقترح عطاء شامل، وزيارة ميدانية من قبل لجنة مجلس الإدارة، ورؤية البلد التي تدعو لإدماج الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، والمنطقة والعالم. وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، هنأ رئيس الدولة وبارك لشعب الإمارات والرياضيين على استضافة الدولة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص الدولي 2019. وقال سموه عبر حسابه الرسمي في تويتر أن “فوز الاستضافة يعكس ثقة العالم بإمكانيات الإمارات وشبابها وصورتها الإنسانية المشرفة التي تترسخ على قواعد صلبة في مجتمع الإمارات”. وأضاف: “نرحب بالرياضيين الأبطال على أرض الدولة ونهنئ إدارة الأولمبياد على جهودها المتواصلة في تعزيز قيم التسامح والتعاون من خلال الرياضة”. كما عبر سموه عن شكره لذوي الاحتياجات الخاصة على عطائهم وتفانيهم وإخلاصهم في تحقيق الإنجازات، وقال أن سجلهم المشرف عزز فوزنا باستضافة البطولة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن الأولمبياد الخاص الدولي فى واشنطن عن فوز أبوظبي بتنظيم الألعاب العالمية الصيفية 2019.

جاء ذلك عقب عقد مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الدولي اجتماعه امس في جامعة جورجتاون بالعاصمة الامريكية واشنطن حيث صوت مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الدولي بالإجماع على منح أبوظبي شرف تنظيم الألعاب العالمية بناء على مقترح عطاء شامل، وزيارة ميدانية من قبل لجنة مجلس الإدارة، ورؤية البلد التي تدعو لإدماج الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، والمنطقة والعالم.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، هنأ رئيس الدولة وبارك لشعب الإمارات والرياضيين على استضافة الدولة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص الدولي 2019.

وقال سموه عبر حسابه الرسمي في تويتر أن “فوز الاستضافة يعكس ثقة العالم بإمكانيات الإمارات وشبابها وصورتها الإنسانية المشرفة التي تترسخ على قواعد صلبة في مجتمع الإمارات”.

وأضاف: “نرحب بالرياضيين الأبطال على أرض الدولة ونهنئ إدارة الأولمبياد على جهودها المتواصلة في تعزيز قيم التسامح والتعاون من خلال الرياضة”.

كما عبر سموه عن شكره لذوي الاحتياجات الخاصة على عطائهم وتفانيهم وإخلاصهم في تحقيق الإنجازات، وقال أن سجلهم المشرف عزز فوزنا باستضافة البطولة.

رابط المصدر: أبوظبي تفوز باستضافة الألعاب العالمية الصيفية 2019

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً