Twitter يضيف أدوات جديدة لحماية المستخدمين من التغريدات السلبية

أعلن تويتر عن إضافة أحدث الأدوات التي من شأنها أن تقدم الحماية للمستخدمين من التعليقات السلبية أو المسيئة إلى جانب التعليقات العنصرية، حيث من المتوقع لأداة mute وreport abuse أن تجنب المستخدمين هذه التعليقات خلال الفترة القادمة. ارتفع عدد التقارير في شبكة تويتر الاجتماعية، التي يؤكد فيها المستخدمين على تعرضهم

لإهانات عنصرية أو تعليقات مسيئة تستهدف بعض لمشاهير بشكل خاص، ومستخدمي تويتر بشكل عام أيضاً، وقد بدأت شبكة تويتر منذ فترة إتخاذ محاولات لحماية المستخدمين بشكل أفضل، ومنها الأدوات الجديدة التي اضيفت لتويتر اليوم. أثر هذا الجانب السلبي على أعمال شبكة تويتر الاجتماعية بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث تراجعت Disney و Salesforce عن صفقات لشراء تويتر نتيجة لمخاوف هذه الشركات ممن يطلق عليهم cyberbullying وهم من مستخدمي تويتر الذين يستهدفون الأشخاص أو المستخدمين بالتعليقات المسيئة أو السلبية. لذا تعد إضافة الأدوات الجديدة في تويتر خطوة هامة لتوفير الحماية للمستخدمين بشكل أكبر، حيث تؤكد Twitter أن الأدوات الجديدة ستدعم المستخدمين بشكل أكبر في التحكم فيما يظهر من تعليقات للتغريدات الخاصة بهم. وقد توفرت أداة mute في تويتر خلال الفترة السابقة، إلا أنها أقتصرت في السابق على وقف التغريدات التي يستقبلها المستخدم من حساب محدد، لكن اليوم تقدم مميزات جديدة لتحديد كلمة أو عبارة في أداة mute، أو تحديد نصوص كاملة ليتم حظرها في الإخطارات. أيضاً هناك أداة report abuse التي تدعم المستخدم في الإبلاغ عن التعليقات أو المشاركات السلبية التي تستهدف الإساءة للمستخدمين أو نشر التعليقات العنصرية التي تستهدف الدين مثلاً، أو التغريدات التي تخدش الحياء. كما يمكن الإبلاغ عن هذه التغريدات السلبية للمستخدم أو لدى مستخدمين أخرين أيضاً، وذلك لدعم تويتر في النهاية للحد من هذه الأنشطة السلبية على الشبكة الإجتماعية، كما تستعد شبكة تويتر بفريق دعم كامل مدرب للتعامل السريع وبشكل فعال لدعم المستخدمين عند الإبلاغ عن التغريدات أو الحسابات التي تستهدفهم بالتغريدات السلبية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


twitter-mute-words

أعلن تويتر عن إضافة أحدث الأدوات التي من شأنها أن تقدم الحماية للمستخدمين من التعليقات السلبية أو المسيئة إلى جانب التعليقات العنصرية، حيث من المتوقع لأداة mute وreport abuse أن تجنب المستخدمين هذه التعليقات خلال الفترة القادمة.

ارتفع عدد التقارير في شبكة تويتر الاجتماعية، التي يؤكد فيها المستخدمين على تعرضهم لإهانات عنصرية أو تعليقات مسيئة تستهدف بعض لمشاهير بشكل خاص، ومستخدمي تويتر بشكل عام أيضاً، وقد بدأت شبكة تويتر منذ فترة إتخاذ محاولات لحماية المستخدمين بشكل أفضل، ومنها الأدوات الجديدة التي اضيفت لتويتر اليوم.

twitter-mute-words

أثر هذا الجانب السلبي على أعمال شبكة تويتر الاجتماعية بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث تراجعت Disney و Salesforce عن صفقات لشراء تويتر نتيجة لمخاوف هذه الشركات ممن يطلق عليهم cyberbullying وهم من مستخدمي تويتر الذين يستهدفون الأشخاص أو المستخدمين بالتعليقات المسيئة أو السلبية.

لذا تعد إضافة الأدوات الجديدة في تويتر خطوة هامة لتوفير الحماية للمستخدمين بشكل أكبر، حيث تؤكد Twitter أن الأدوات الجديدة ستدعم المستخدمين بشكل أكبر في التحكم فيما يظهر من تعليقات للتغريدات الخاصة بهم.

وقد توفرت أداة mute في تويتر خلال الفترة السابقة، إلا أنها أقتصرت في السابق على وقف التغريدات التي يستقبلها المستخدم من حساب محدد، لكن اليوم تقدم مميزات جديدة لتحديد كلمة أو عبارة في أداة mute، أو تحديد نصوص كاملة ليتم حظرها في الإخطارات.

twitter

أيضاً هناك أداة report abuse التي تدعم المستخدم في الإبلاغ عن التعليقات أو المشاركات السلبية التي تستهدف الإساءة للمستخدمين أو نشر التعليقات العنصرية التي تستهدف الدين مثلاً، أو التغريدات التي تخدش الحياء.

كما يمكن الإبلاغ عن هذه التغريدات السلبية للمستخدم أو لدى مستخدمين أخرين أيضاً، وذلك لدعم تويتر في النهاية للحد من هذه الأنشطة السلبية على الشبكة الإجتماعية، كما تستعد شبكة تويتر بفريق دعم كامل مدرب للتعامل السريع وبشكل فعال لدعم المستخدمين عند الإبلاغ عن التغريدات أو الحسابات التي تستهدفهم بالتغريدات السلبية.

المصدر

رابط المصدر: Twitter يضيف أدوات جديدة لحماية المستخدمين من التغريدات السلبية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً