ترشيح غسان مسعود لـ “الشهرة” قبل تراجع عمرو دياب

علم 24 من مصادره أن المخرج طارق العريان رشح الفنان المصري خالد الصاوي والفنان السوري العالمي غسان مسعود، للمشاركة في بطولة مسلسل “الشهرة”، الذي تراجع بطله الفنان عمرو دياب عن

تنفيذه. وأضافت المصادر، أن المنتج الفني للمسلسل التقى غسان مسعود أثناء وجوده أخيراً في محافظة الأسكندرية، على هامش حفل تكريم الأخير من مهرجان الأسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، وذلك للاتفاق بشأن الأمور المادية بعد إبداء مسعود موافقته المبدئية.وأوضحت المصادر أن العريان هاتف الصاوي منذ فترة، وعرض عليه أحد الأدوار المهمة بالمسلسل، إلا أن الأخير طلب الإطلاع على السيناريو، لحسم موقفه منه سواء بقبوله أو بالاعتذار عنه، وهو الأمر الذي لم يتحقق إثر تراجع عمرو دياب عن إتمام مشروعه.يذكر أن مسلسل “الشهرة” تأجل تنفيذه أكثر من مرة، نظراً لتردد عمرو دياب في خوض تجربة الدراما التلفزيونية.


الخبر بالتفاصيل والصور



علم 24 من مصادره أن المخرج طارق العريان رشح الفنان المصري خالد الصاوي والفنان السوري العالمي غسان مسعود، للمشاركة في بطولة مسلسل “الشهرة”، الذي تراجع بطله الفنان عمرو دياب عن تنفيذه.

وأضافت المصادر، أن المنتج الفني للمسلسل التقى غسان مسعود أثناء وجوده أخيراً في محافظة الأسكندرية، على هامش حفل تكريم الأخير من مهرجان الأسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، وذلك للاتفاق بشأن الأمور المادية بعد إبداء مسعود موافقته المبدئية.

وأوضحت المصادر أن العريان هاتف الصاوي منذ فترة، وعرض عليه أحد الأدوار المهمة بالمسلسل، إلا أن الأخير طلب الإطلاع على السيناريو، لحسم موقفه منه سواء بقبوله أو بالاعتذار عنه، وهو الأمر الذي لم يتحقق إثر تراجع عمرو دياب عن إتمام مشروعه.

يذكر أن مسلسل “الشهرة” تأجل تنفيذه أكثر من مرة، نظراً لتردد عمرو دياب في خوض تجربة الدراما التلفزيونية.

رابط المصدر: ترشيح غسان مسعود لـ “الشهرة” قبل تراجع عمرو دياب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً