إسرائيل تعتقل أسيراً محرراً ومواجهات في القدس ورام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أسيراً محرراً من القدس المحتلة، فيما وقعت مواجهات، بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في قرية حزما، إضافة إلى مواجهات في رام الله.

وذكرت مصادر في القدس أن “قوات الاحتلال اعتقلت الشاب، عبد عز بربر، من حي رأس العامود في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، واقتادته إلى أحد مراكز الاعتقال والتحقيق في المدينة”.وأضافت أن “مواجهات، وقعت اليوم، بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في قرية حزما شمال شرق القدس، بعد اقتحامها بأعداد كبيرة من قوات الاحتلال، في الوقت الذي شهدت بلدة العيسوية وسط القدس، مواجهات عنيفة، امتدت إلى معظم أحياء البلدة، وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت الحارقة والغازية السامة والرصاص الحي والمطاطي، ولم يبلغ عن وقوع إصابات”.كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، مقر حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وسط مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة واعتقلت شابين بداخله، وفقاً لوكالة صفا الفلسطينية.وقال شاهد عيان إن “قوات الاحتلال داهمت وسط المدينة بالدوريات العسكرية، واقتحمت المقر وشرعت بأعمال التفتيش داخلة واعتقلت شابين، كما صادرت أجهزة حواسيب”.وخلال الاقتحام اندلعت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال تخللها إطلاق كثيف للقنابل الغازية والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، حيث أصيب شابان بالرصاص المطاطي.ورشق الشبان قوات الاحتلال بالحجارة وأشعلوا الإطارات المطاطية، حيث شهدت المدينة مواجهات عنيفة جداً.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أسيراً محرراً من القدس المحتلة، فيما وقعت مواجهات، بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في قرية حزما، إضافة إلى مواجهات في رام الله.

وذكرت مصادر في القدس أن “قوات الاحتلال اعتقلت الشاب، عبد عز بربر، من حي رأس العامود في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، واقتادته إلى أحد مراكز الاعتقال والتحقيق في المدينة”.

وأضافت أن “مواجهات، وقعت اليوم، بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في قرية حزما شمال شرق القدس، بعد اقتحامها بأعداد كبيرة من قوات الاحتلال، في الوقت الذي شهدت بلدة العيسوية وسط القدس، مواجهات عنيفة، امتدت إلى معظم أحياء البلدة، وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت الحارقة والغازية السامة والرصاص الحي والمطاطي، ولم يبلغ عن وقوع إصابات”.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، مقر حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وسط مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة واعتقلت شابين بداخله، وفقاً لوكالة صفا الفلسطينية.

وقال شاهد عيان إن “قوات الاحتلال داهمت وسط المدينة بالدوريات العسكرية، واقتحمت المقر وشرعت بأعمال التفتيش داخلة واعتقلت شابين، كما صادرت أجهزة حواسيب”.

وخلال الاقتحام اندلعت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال تخللها إطلاق كثيف للقنابل الغازية والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، حيث أصيب شابان بالرصاص المطاطي.

ورشق الشبان قوات الاحتلال بالحجارة وأشعلوا الإطارات المطاطية، حيث شهدت المدينة مواجهات عنيفة جداً.

رابط المصدر: إسرائيل تعتقل أسيراً محرراً ومواجهات في القدس ورام الله

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً