اليمن: مقتل 28 حوثياً بغارات للتحالف على حجة

قتل 28 من الحوثيين، وأصيب ما يزيد عن 40 آخرين، بغارات للتحالف العربي على مواقع وتحركات المليشيات في ميدي بمحافظة حجة، بالتازمن مع تقدم لقوات الجيش وسيطرته على مواقع جديدة،

بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح. وقالت المنطقة العسكرية الخامسة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن “قواتها حققت تقدماً في محيط مدينة ميدي في الساحل الغربي لليمن، وكبدت المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد”، وفقاً لموقع يمن برس.وأضافت المنطقة أن “أبطال الجيش شنوا، أمس الثلاثاء، هجوماً على مواقع الانقلابيين، وتمكنوا من تحرير منطقة الكهرباء، وقرية المخازن ومنطقة العشش، وجميعها مواقع بحيط مدينة ميدي على ساحل البحر الأحمر”.وذكرت أن “28 مسلحاً من الحوثيين قتلوا، وأصيب ما يزيد عن 40 آخرين، في عمليات إسناد جوية نفذتها طائرات التحالف العربي على مواقع وتحركات المليشيات في ميدي، بالتزامن مع تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة للسيطرة على تلك المواقع.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 28 من الحوثيين، وأصيب ما يزيد عن 40 آخرين، بغارات للتحالف العربي على مواقع وتحركات المليشيات في ميدي بمحافظة حجة، بالتازمن مع تقدم لقوات الجيش وسيطرته على مواقع جديدة، بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح.

وقالت المنطقة العسكرية الخامسة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن “قواتها حققت تقدماً في محيط مدينة ميدي في الساحل الغربي لليمن، وكبدت المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد”، وفقاً لموقع يمن برس.

وأضافت المنطقة أن “أبطال الجيش شنوا، أمس الثلاثاء، هجوماً على مواقع الانقلابيين، وتمكنوا من تحرير منطقة الكهرباء، وقرية المخازن ومنطقة العشش، وجميعها مواقع بحيط مدينة ميدي على ساحل البحر الأحمر”.

وذكرت أن “28 مسلحاً من الحوثيين قتلوا، وأصيب ما يزيد عن 40 آخرين، في عمليات إسناد جوية نفذتها طائرات التحالف العربي على مواقع وتحركات المليشيات في ميدي، بالتزامن مع تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة للسيطرة على تلك المواقع.

رابط المصدر: اليمن: مقتل 28 حوثياً بغارات للتحالف على حجة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً