مؤلفة هاري بوتر: أنا الأكثر حظاً في العالم

وصفت الكاتبة صاحبة المؤلفات الأكثر مبيعاً، جيه كيه رولينغ، نفسها بأنها “الشخص الأكثر حظاً في العالم” خلال العرض الأول لفيلمها الجديد في لندن أمس الثلاثاء.

وكانت رولينغ، التي ارتدت ملابس متألقة ذهبية اللون، تتحدث عن فيلمها الجديد “وحوش مذهلة وأين تجدها” الذي يأتي ضمن سلسلة أفلام هاري بوتر.وتطرقت رولينغ أثناء مقابلة على السجادة الحمراء مع هيئة الإذاعة البريطانية عن مشوارها الفني مع اقتراب الذكرى السنوية العشرين لنشر أول كتاب لها عن “هاري بوتر” عام 1997.وأضافت أنه “بخلاف إنجاب أبنائي وزواجي من زوجي، وجدت أن نشر أعمالي كان أفضل لحظة في حياتي”.ويعد الفيلم، وهو من إخراج ديفيد ييتس الذي أخرج أربعة من أحدث أفلام هاري بوتر، الأول بين خمسة أفلام مخطط لها ضمن سلسلة “وحوش مذهلة”.وكانت كتب هاري بوتر الأصلية قد باعت أكثر من 450 مليون نسخة حول العالم بـ 73 لغة. وحققت الأفلام السبعة الأصلية مجتمعة نحو 7.8 مليار دولار.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصفت الكاتبة صاحبة المؤلفات الأكثر مبيعاً، جيه كيه رولينغ، نفسها بأنها “الشخص الأكثر حظاً في العالم” خلال العرض الأول لفيلمها الجديد في لندن أمس الثلاثاء.

وكانت رولينغ، التي ارتدت ملابس متألقة ذهبية اللون، تتحدث عن فيلمها الجديد “وحوش مذهلة وأين تجدها” الذي يأتي ضمن سلسلة أفلام هاري بوتر.

وتطرقت رولينغ أثناء مقابلة على السجادة الحمراء مع هيئة الإذاعة البريطانية عن مشوارها الفني مع اقتراب الذكرى السنوية العشرين لنشر أول كتاب لها عن “هاري بوتر” عام 1997.

وأضافت أنه “بخلاف إنجاب أبنائي وزواجي من زوجي، وجدت أن نشر أعمالي كان أفضل لحظة في حياتي”.

ويعد الفيلم، وهو من إخراج ديفيد ييتس الذي أخرج أربعة من أحدث أفلام هاري بوتر، الأول بين خمسة أفلام مخطط لها ضمن سلسلة “وحوش مذهلة”.

وكانت كتب هاري بوتر الأصلية قد باعت أكثر من 450 مليون نسخة حول العالم بـ 73 لغة. وحققت الأفلام السبعة الأصلية مجتمعة نحو 7.8 مليار دولار.

رابط المصدر: مؤلفة هاري بوتر: أنا الأكثر حظاً في العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً