النظام السوري يجدّد غاراته على شرق حلب

جدد الطيران الحربي قصفه لمناطق في أحياء الفردوس والشعار والأنصاري والمواصلات القديمة والقاطرجي وقاضي عسكر والصاخور ومناطق أخرى في الأحياء الشرقية بمدينة حلب، ما أسفر عن مقتل شخصين في حي

الشعار، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء. وذكر المرصد أن “الطيران المروحي قصف مناطق في أحياء الشعار والمرجة والميسر والفردوس بمدينة حلب، كذلك دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل من طرف آخر في محور العويجة بمدينة حلب، وسط استهداف قوات النظام لمناطق في الهلك وعين التل بمدينة حلب”.وأضاف أن “الطيران المروحي قصف أيضاً مناطق في بلدة الحاجب وقرية جب الخفي بريف حلب الجنوبي، كذلك شيع أهالي مدينة عفرين بريف حلب الشمالي 5 مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية، قضوا خلال اشتباكات مع تنظيم داعش في عدة محاور شمال سوريا”.


الخبر بالتفاصيل والصور



جدد الطيران الحربي قصفه لمناطق في أحياء الفردوس والشعار والأنصاري والمواصلات القديمة والقاطرجي وقاضي عسكر والصاخور ومناطق أخرى في الأحياء الشرقية بمدينة حلب، ما أسفر عن مقتل شخصين في حي الشعار، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء.

وذكر المرصد أن “الطيران المروحي قصف مناطق في أحياء الشعار والمرجة والميسر والفردوس بمدينة حلب، كذلك دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل من طرف آخر في محور العويجة بمدينة حلب، وسط استهداف قوات النظام لمناطق في الهلك وعين التل بمدينة حلب”.

وأضاف أن “الطيران المروحي قصف أيضاً مناطق في بلدة الحاجب وقرية جب الخفي بريف حلب الجنوبي، كذلك شيع أهالي مدينة عفرين بريف حلب الشمالي 5 مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية، قضوا خلال اشتباكات مع تنظيم داعش في عدة محاور شمال سوريا”.

رابط المصدر: النظام السوري يجدّد غاراته على شرق حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً