الإمارات تشارك باليوم العالمي للتسامح ومسيرة جامعة لكل الأديان

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء 16 نوفمبر(تشرين الثاني) بفعاليات اليوم العالمي للتسامح، لاسيما وأنها أول دولة في العالم أنشأت وزارة خاصة للتسامح تهدف لتعزيز قيم التعايش المشترك.

ووجه نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رسالة من القلب كما وصفها للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارات، حملت العديد من قيم العدالة والمشاركة الاجتماعية والتعايش القائم على التسامح والاحترام.من جهته أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة اليوم العالمي للتسامح، أن الإمارات ماضية في نهجها المنفتح وثوابتها القائمة على التسامح والتعايش.وستنظم جائزة الشيخ محمد بن راشد للتسامح عصر اليوم في حديقة البرج بإمارة دبي، مسيرة التسامح العالمي التي ستشارك فيها كافة الأديان والجنسيات، تحت شعار “التسامح يجمعنا”.كما أعلن عدد من الجهات الحكومية والخاصة في الدولة عن مشاركتها بفعاليات تؤكد قيم التسامح في المجتمع الإماراتي وتعزز روح المشاركة المجتمعية.


الخبر بالتفاصيل والصور



تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء 16 نوفمبر(تشرين الثاني) بفعاليات اليوم العالمي للتسامح، لاسيما وأنها أول دولة في العالم أنشأت وزارة خاصة للتسامح تهدف لتعزيز قيم التعايش المشترك.

ووجه نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رسالة من القلب كما وصفها للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارات، حملت العديد من قيم العدالة والمشاركة الاجتماعية والتعايش القائم على التسامح والاحترام.

من جهته أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة اليوم العالمي للتسامح، أن الإمارات ماضية في نهجها المنفتح وثوابتها القائمة على التسامح والتعايش.

وستنظم جائزة الشيخ محمد بن راشد للتسامح عصر اليوم في حديقة البرج بإمارة دبي، مسيرة التسامح العالمي التي ستشارك فيها كافة الأديان والجنسيات، تحت شعار “التسامح يجمعنا”.

كما أعلن عدد من الجهات الحكومية والخاصة في الدولة عن مشاركتها بفعاليات تؤكد قيم التسامح في المجتمع الإماراتي وتعزز روح المشاركة المجتمعية.

رابط المصدر: الإمارات تشارك باليوم العالمي للتسامح ومسيرة جامعة لكل الأديان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً