مطعم يبيع أدوية ومواد محظورة في أم القيوين

تمكن قسم التفتيش في دائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين، من ضبط مطعم يمارس نشاطاً غير مرخص له، مستغلاً المساحة الخلفية للمكان مع تركيب أجهزة تبريد بالموقع ذاته، حيث يقوم العاملون فيه ببيع أدوية طبية، وعرض مواد محظورة وضارة بالصحة العامة، منها السجائر، الأمر

الذي يعد مخالفاً لقوانين ولوائح الدائرة المنظمة لعمل المطاعم. وقال سيف سالم رئيس قسم التفتيش بالدائرة، أنه، وبالتعاون مع قسم الصحة والبيئة ببلدية أم القيوين، تم إغلاق المطعم ومصادرة البضاعة المعروضة للبيع، كما تم استدعاء المعنيين بالمطعم لاتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم، حسب لوائح الدائرة. وأكد أنه منذ بداية العام الجاري تم مخالفة 218 محلاً تجارياً بالإمارة، منها 43 مخالفة في أكتوبر الماضي، وإغلاق 20 محلاً لعدم الالتزام بتجديد الرخصة التجارية، ومزاولة أنشطة غير مصرح بها، مطالباً كافة أصحاب المنشآت التجارية العاملة في الإمارة، بضرورة التقيد باللوائح والقوانين المنظمة لممارسة النشاط الاقتصادي في الإمارة. ولفت إلى أن هناك حملات تفتيشية مجدولة لكافة المنشآت التجارية، بهدف الوقوف على نشاطاتها، ومدى التزامها بقوانين الدائرة المنظمة لعملها، وذلك بهدف توجيهها وإبداء الملاحظات لتعديل أوضاع المخالفة منها، حماية لجمهور المستهلك والمتعاملين مع تلك المنشآت.


الخبر بالتفاصيل والصور


تمكن قسم التفتيش في دائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين، من ضبط مطعم يمارس نشاطاً غير مرخص له، مستغلاً المساحة الخلفية للمكان مع تركيب أجهزة تبريد بالموقع ذاته، حيث يقوم العاملون فيه ببيع أدوية طبية، وعرض مواد محظورة وضارة بالصحة العامة، منها السجائر، الأمر الذي يعد مخالفاً لقوانين ولوائح الدائرة المنظمة لعمل المطاعم.

وقال سيف سالم رئيس قسم التفتيش بالدائرة، أنه، وبالتعاون مع قسم الصحة والبيئة ببلدية أم القيوين، تم إغلاق المطعم ومصادرة البضاعة المعروضة للبيع، كما تم استدعاء المعنيين بالمطعم لاتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم، حسب لوائح الدائرة.

وأكد أنه منذ بداية العام الجاري تم مخالفة 218 محلاً تجارياً بالإمارة، منها 43 مخالفة في أكتوبر الماضي، وإغلاق 20 محلاً لعدم الالتزام بتجديد الرخصة التجارية، ومزاولة أنشطة غير مصرح بها، مطالباً كافة أصحاب المنشآت التجارية العاملة في الإمارة، بضرورة التقيد باللوائح والقوانين المنظمة لممارسة النشاط الاقتصادي في الإمارة.

ولفت إلى أن هناك حملات تفتيشية مجدولة لكافة المنشآت التجارية، بهدف الوقوف على نشاطاتها، ومدى التزامها بقوانين الدائرة المنظمة لعملها، وذلك بهدف توجيهها وإبداء الملاحظات لتعديل أوضاع المخالفة منها، حماية لجمهور المستهلك والمتعاملين مع تلك المنشآت.

رابط المصدر: مطعم يبيع أدوية ومواد محظورة في أم القيوين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً