دعم إماراتي جديد لقوات خفر السواحل بالمكلا

سيارات مقدمة من الإمارات لدعم خفر السواحل في المكلا وام واصلت دولة الامارات العربية المتحدة دعمها ومساندتها لكافة المحافظات المحررة، وفي مختلف القطاعات، ولا سيما القطاعات الحيوية مثل الأمن وقطاع الكهرباء والماء، وسلمت أمس قوات خفر السواحل في المكلا بمحافظة حضرموت 12 سيارة لدعم

المؤسسة الأمنية. وبذلت الإمارات جهودا كبيرة منذُ تحرير العاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها، في دعم قطاع الأمن الذي تعرض لأضرار بالغة جراء الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح وتعطيلها لدور الحكومة بحكم سيطرتها على مقدرات الدولة في العاصمة صنعاء . وتسلمت قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت 12 سيارة مقدمة من دولة الإمارات لدعم المؤسسات الأمنية والقطاعات المختلفة بالمحافظة ولتطوير كفاءة القطاعات الأمنية بها ورفع جاهزيتها وتطبيع الحياة في المحافظات المحررة. وعبر قائد قوات نخبة خفر السواحل بمحافظة حضرموت الرائد محمد باعيسى، عن شكره العميق لدولة الإمارات على دعمها لمختلف القطاعات الأمنية بحضرموت، منوها بأن الإمارات سبق أن سلمت عدداً من الزوارق البحرية المجهزة بأحدث الوسائل والتجهيزات لقوات خفر السواحل وأن هذه المساعدات الجديدة من السيارات ستعمل على تذليل العقبات والصعوبات أمام رجال قوات خفر السواحل للقيام بواجبهم في حفظ الأمن والاستقرار.


الخبر بالتفاصيل والصور


سيارات مقدمة من الإمارات لدعم خفر السواحل في المكلا وام

واصلت دولة الامارات العربية المتحدة دعمها ومساندتها لكافة المحافظات المحررة، وفي مختلف القطاعات، ولا سيما القطاعات الحيوية مثل الأمن وقطاع الكهرباء والماء، وسلمت أمس قوات خفر السواحل في المكلا بمحافظة حضرموت 12 سيارة لدعم المؤسسة الأمنية.

وبذلت الإمارات جهودا كبيرة منذُ تحرير العاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها، في دعم قطاع الأمن الذي تعرض لأضرار بالغة جراء الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح وتعطيلها لدور الحكومة بحكم سيطرتها على مقدرات الدولة في العاصمة صنعاء .

وتسلمت قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت 12 سيارة مقدمة من دولة الإمارات لدعم المؤسسات الأمنية والقطاعات المختلفة بالمحافظة ولتطوير كفاءة القطاعات الأمنية بها ورفع جاهزيتها وتطبيع الحياة في المحافظات المحررة.

وعبر قائد قوات نخبة خفر السواحل بمحافظة حضرموت الرائد محمد باعيسى، عن شكره العميق لدولة الإمارات على دعمها لمختلف القطاعات الأمنية بحضرموت، منوها بأن الإمارات سبق أن سلمت عدداً من الزوارق البحرية المجهزة بأحدث الوسائل والتجهيزات لقوات خفر السواحل وأن هذه المساعدات الجديدة من السيارات ستعمل على تذليل العقبات والصعوبات أمام رجال قوات خفر السواحل للقيام بواجبهم في حفظ الأمن والاستقرار.

رابط المصدر: دعم إماراتي جديد لقوات خفر السواحل بالمكلا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً