خادم الحرمين: دور مهم لـ«الجامعة» في الدفاع عن قضايا الأمة

Ⅶ خادم الحرمين خلال استقباله أبو الغيط | وام أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أهمية دور الجامعة العربية وجهودها في الدفاع عن القضايا التي تهم العالم العربي. وبحث خادم الحرمين مع أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، أمس،

بحضور ولي العهد الأمير محمد بن نايف، الوضع العربي العام، ودور الجامعة العربية في لم الشمل العربي. وكذلك التحديات التي تواجهها الدول العربية في المرحلة الحالية. وقال الناطق الرسمي باسم الأمين العام للجامعة العربية محمود عفيفي، إن اللقاء تناول الوضع العربي العام، ودور الجامعة العربية في لمّ الشمل العربي، وكذلك التحديات التي تواجهها الدول العربية في المرحلة الحالية. وأضاف أن الأمين العام حرص على الاستماع إلى رؤية خادم الحرمين الشريفين فيما يتعلق بدور المملكة وتقييمها للوضع. وكذلك ما يمكن أن تقوم به الجامعة العربية من تفعيل لدورها في مواجهة التحديات الراهنة. وأوضح أن خادم الحرمين أكد للأمين العام على الدعم الكامل للمملكة لدوره ونشاطه منذ توليه مهام منصبه، مؤكداً على استمرار هذا الدعم بغية استعادة دور أكثر فعالية للجامعة في مختلف مجالات العمل العربي المشترك. أوضح الناطق أن الأمين العام أكد لخادم الحرمين على تقديره الكامل للدور الذي تلعبه المملكة في المنظومة العربية.. وامتنانه للدعم الذي عبر عنه خادم الحرمين لشخصه ولعمل الجامعة. في الأثناء تسلم خادم الحرمين الشريفين رسالتين من الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة. وقام بتسليم الرسالتين لخادم الحرمين الشريفين الوزير الأول الجزائري عبدالمالك السلال خلال استقباله والوفد المرافق له في مكتبه بقصر اليمامة. واستعرض خادم الحرمين مع سلال خلال جلسة مباحثات رسمية، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية.


الخبر بالتفاصيل والصور


Ⅶ خادم الحرمين خلال استقباله أبو الغيط | وام

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أهمية دور الجامعة العربية وجهودها في الدفاع عن القضايا التي تهم العالم العربي. وبحث خادم الحرمين مع أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، أمس، بحضور ولي العهد الأمير محمد بن نايف، الوضع العربي العام، ودور الجامعة العربية في لم الشمل العربي.

وكذلك التحديات التي تواجهها الدول العربية في المرحلة الحالية. وقال الناطق الرسمي باسم الأمين العام للجامعة العربية محمود عفيفي، إن اللقاء تناول الوضع العربي العام، ودور الجامعة العربية في لمّ الشمل العربي، وكذلك التحديات التي تواجهها الدول العربية في المرحلة الحالية. وأضاف أن الأمين العام حرص على الاستماع إلى رؤية خادم الحرمين الشريفين فيما يتعلق بدور المملكة وتقييمها للوضع.

وكذلك ما يمكن أن تقوم به الجامعة العربية من تفعيل لدورها في مواجهة التحديات الراهنة. وأوضح أن خادم الحرمين أكد للأمين العام على الدعم الكامل للمملكة لدوره ونشاطه منذ توليه مهام منصبه، مؤكداً على استمرار هذا الدعم بغية استعادة دور أكثر فعالية للجامعة في مختلف مجالات العمل العربي المشترك. أوضح الناطق أن الأمين العام أكد لخادم الحرمين على تقديره الكامل للدور الذي تلعبه المملكة في المنظومة العربية..

وامتنانه للدعم الذي عبر عنه خادم الحرمين لشخصه ولعمل الجامعة. في الأثناء تسلم خادم الحرمين الشريفين رسالتين من الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة. وقام بتسليم الرسالتين لخادم الحرمين الشريفين الوزير الأول الجزائري عبدالمالك السلال خلال استقباله والوفد المرافق له في مكتبه بقصر اليمامة.

واستعرض خادم الحرمين مع سلال خلال جلسة مباحثات رسمية، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية.

رابط المصدر: خادم الحرمين: دور مهم لـ«الجامعة» في الدفاع عن قضايا الأمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً