الإكوادور تهزم فنزويلا وبوليفيا تتغلب على الباراجواي

حقق المنتخب الإكوادوري فوزاً كبيراً على نظيره الفنزويلي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما الليلة ضمن افتتاح الجولة الثانية عشر من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 المقام في روسيا عن قارة أمريكا الجنوبية. وسجل ثلاثية الإكوادور في المباراة كل من أرتورو مينا وميلير بولانس وإينير فالنسيا في

الدقائق 51 و83 و86 على التوالي. وحقق المنتخب البوليفي فوزاً صعباً على نظيره الباراجوياني في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة ذاتها، حيث جاء الهدف الوحيد عن طريق النيران الصديقة بعد تسجيل مدافع المنافس جوستافو جوميز هدفاً في مرماه بعد مرور 78 دقيقة. وتستكمل مباريات الجولة صباح الأربعاء بثلاث مواجهات تجمع الأرجنتين مع كولومبيا وتشيلي مع الأوروجواي والبرازيل أمام المضيف البيرو.


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق المنتخب الإكوادوري فوزاً كبيراً على نظيره الفنزويلي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما الليلة ضمن افتتاح الجولة الثانية عشر من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 المقام في روسيا عن قارة أمريكا الجنوبية.

وسجل ثلاثية الإكوادور في المباراة كل من أرتورو مينا وميلير بولانس وإينير فالنسيا في الدقائق 51 و83 و86 على التوالي.

وحقق المنتخب البوليفي فوزاً صعباً على نظيره الباراجوياني في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة ذاتها، حيث جاء الهدف الوحيد عن طريق النيران الصديقة بعد تسجيل مدافع المنافس جوستافو جوميز هدفاً في مرماه بعد مرور 78 دقيقة.

وتستكمل مباريات الجولة صباح الأربعاء بثلاث مواجهات تجمع الأرجنتين مع كولومبيا وتشيلي مع الأوروجواي والبرازيل أمام المضيف البيرو.

رابط المصدر: الإكوادور تهزم فنزويلا وبوليفيا تتغلب على الباراجواي

أضف تعليقاً