حورية الطاهري تُشارك في السمنار الآسيوي

غادرت صباح اليوم حورية الطاهري مساعدة مدرب منتخبنا الوطني الأول للسيدات، إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، للمُشاركة في سمنار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النسائية، خلال الفترة من 16 وحتى 18 من الشهر الجاري. وسيناقش السمنار الآسيوي نتائج مشاركات المُنتخبات الآسيوية في بطولة كأس العالم للناشئات تحت 17 عاماً

التي أقيمت مؤخرا في المملكة الأردنية الهاشمية، بجانب الوقوف على مشاركة المنتخبات الآسيوية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ومناقشة مشاريع وطرق تطوير الكرة النسائية بشكل عام في القارة. وتأتي مشاركة حورية الطاهري التي تعتبر أول مدربة إماراتية وفي المنطقة حاصلة على الرخصة التدريبية (A)، بعد مشاركتها الناجحة في دورة للاتحاد الدولي (الفيفا) على هامش بطولة كأس العالم للناشئات في الأردن.


الخبر بالتفاصيل والصور


غادرت صباح اليوم حورية الطاهري مساعدة مدرب منتخبنا الوطني الأول للسيدات، إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، للمُشاركة في سمنار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النسائية، خلال الفترة من 16 وحتى 18 من الشهر الجاري. وسيناقش السمنار الآسيوي نتائج مشاركات المُنتخبات الآسيوية في بطولة كأس العالم للناشئات تحت 17 عاماً التي أقيمت مؤخرا في المملكة الأردنية الهاشمية، بجانب الوقوف على مشاركة المنتخبات الآسيوية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ومناقشة مشاريع وطرق تطوير الكرة النسائية بشكل عام في القارة. وتأتي مشاركة حورية الطاهري التي تعتبر أول مدربة إماراتية وفي المنطقة حاصلة على الرخصة التدريبية (A)، بعد مشاركتها الناجحة في دورة للاتحاد الدولي (الفيفا) على هامش بطولة كأس العالم للناشئات في الأردن.

رابط المصدر: حورية الطاهري تُشارك في السمنار الآسيوي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً