متاعب السفر تصيب «البرغوث»

wpua-300x300

احتاج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لمساعدة طبية خلال رحلة الطيران، التي كانت تقله أول من أمس مع منتخب بلاده من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس إلى مدينة سان خوان، التي استضافت مباراة منتخب بلاده أمام كولومبيا في إطار تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا. وتعرضت

الطائرة، التي كانت تقل المنتخب الأرجنتيني لاضطرابات قوية بسبب الرياح، حسبما أفادت بعض من وسائل الإعلام في الأرجنتين، التي كشفت أيضا تعرض لاعبين آخرين لمتاعب صحية جراء ذلك. وعانى ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني وأبرز لاعبيه من الدوار واحتاج إلى تدخل الأطباء لإسعافه.


الخبر بالتفاصيل والصور


احتاج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لمساعدة طبية خلال رحلة الطيران، التي كانت تقله أول من أمس مع منتخب بلاده من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس إلى مدينة سان خوان، التي استضافت مباراة منتخب بلاده أمام كولومبيا في إطار تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتعرضت الطائرة، التي كانت تقل المنتخب الأرجنتيني لاضطرابات قوية بسبب الرياح، حسبما أفادت بعض من وسائل الإعلام في الأرجنتين، التي كشفت أيضا تعرض لاعبين آخرين لمتاعب صحية جراء ذلك.

وعانى ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني وأبرز لاعبيه من الدوار واحتاج إلى تدخل الأطباء لإسعافه.

رابط المصدر: متاعب السفر تصيب «البرغوث»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً