تونس تواجه مصر 8 يناير

ضمن الإعداد لنهائيات كأس أمم أفريقيا الغابون 2017، يؤدي المنتخب التونسي معسكراً بمصر من 2 إلى 9 يناير المقبل، يخوض خلاله مباراة ودية تجريبية أمام نظيره المصري يوم 8 من نفس الشهر. وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب التونسي قد عاد إلى تونس يوم السبت

قادماً من الجزائر، بعد أن تبارى أمام نظيره الليبي، وفاز عليه بهدف دون رد، وتدرب في نفس اليوم، ثم أجرى تدريباً آخر يوم الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة قابس. تحول مدير كرة القدم بالترجي التونسي، رياض بالنور، إلى الجزائر، مرفوقاً بعضو المكتب التنفيذي، وليد العارم، لمتابعة مباراة تونس وليبيا، وأيضاً لمفاوضة رئيس شبيبة القبائل، محمد شريف حناشي، بخصوص التعاقد مع المدافع هواري فرحاني، البالغ من العمر 23 عاماً.


الخبر بالتفاصيل والصور


ضمن الإعداد لنهائيات كأس أمم أفريقيا الغابون 2017، يؤدي المنتخب التونسي معسكراً بمصر من 2 إلى 9 يناير المقبل، يخوض خلاله مباراة ودية تجريبية أمام نظيره المصري يوم 8 من نفس الشهر. وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب التونسي قد عاد إلى تونس يوم السبت قادماً من الجزائر، بعد أن تبارى أمام نظيره الليبي، وفاز عليه بهدف دون رد، وتدرب في نفس اليوم، ثم أجرى تدريباً آخر يوم الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة قابس.

تحول مدير كرة القدم بالترجي التونسي، رياض بالنور، إلى الجزائر، مرفوقاً بعضو المكتب التنفيذي، وليد العارم، لمتابعة مباراة تونس وليبيا، وأيضاً لمفاوضة رئيس شبيبة القبائل، محمد شريف حناشي، بخصوص التعاقد مع المدافع هواري فرحاني، البالغ من العمر 23 عاماً.

رابط المصدر: تونس تواجه مصر 8 يناير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً