«راموس».. الخبر السعيد في ريال مدريد

تلقى ريال مدريد خبراً ساراً يتمثل بعودة قطب دفاعه سيرخيو راموس إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة ضد الجار اللدود أتلتيكو مدريد. وكان راموس قد تعرض لإصابة في ركبته أبعدته حوالي الشهرين عن الملاعب وخاض آخر مباراة له

ضد بوروسيا دورتموند الألماني (2-2) ضمن دوري أبطال أوروبا في 27 سبتمبر الماضي. ويبدو أن راموس سيكون جاهزاً لخوض الدربي المنتظر. ويعاني ريال مدريد العديد من الإصابات التي ألمت بالفريق خلال الفترة الماضية، بسبب مباريات الأجندة الدولية، وافتقد للعديد من العناصر وأبرزهم مارسيلو وبيبي وكاسيميرو وتوني كروس، وكوفاسيتش.


الخبر بالتفاصيل والصور


تلقى ريال مدريد خبراً ساراً يتمثل بعودة قطب دفاعه سيرخيو راموس إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة ضد الجار اللدود أتلتيكو مدريد.

وكان راموس قد تعرض لإصابة في ركبته أبعدته حوالي الشهرين عن الملاعب وخاض آخر مباراة له ضد بوروسيا دورتموند الألماني (2-2) ضمن دوري أبطال أوروبا في 27 سبتمبر الماضي.

ويبدو أن راموس سيكون جاهزاً لخوض الدربي المنتظر.

ويعاني ريال مدريد العديد من الإصابات التي ألمت بالفريق خلال الفترة الماضية، بسبب مباريات الأجندة الدولية، وافتقد للعديد من العناصر وأبرزهم مارسيلو وبيبي وكاسيميرو وتوني كروس، وكوفاسيتش.

رابط المصدر: «راموس».. الخبر السعيد في ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً