إحباط تهريب متفجرات إلى شمال سيناء

أحبط الأمن المصري محاولة لتهريب كميات من المواد المتفجرة إلى شمال سيناء لدعم العناصر المتطرفة والإرهابية هناك. ونجحت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس بالإسماعيلية (إحدى محافظات القناة) من ضبط مواد شديدة التفجير قبل تهريبها إلى سيناء. وضبطت العملية ستة متهمين،

وكمية ضخمة من نترات الصوديوم، و11 كيساً من مادة البارود الأسود. وأسفرت حملات أمنية في شمال سيناء عن ضبط 41 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة، ما بين قضايا جنح الحبس الجزئي، وجنح الحبس المستأنف، وجنح الغرامات، والمخالفات. جاءت تلك الحملات في إطار الإجراءات الأمنية المكثفة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين، والتصدي للجريمة بشتى صورها.


الخبر بالتفاصيل والصور


أحبط الأمن المصري محاولة لتهريب كميات من المواد المتفجرة إلى شمال سيناء لدعم العناصر المتطرفة والإرهابية هناك.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس بالإسماعيلية (إحدى محافظات القناة) من ضبط مواد شديدة التفجير قبل تهريبها إلى سيناء.

وضبطت العملية ستة متهمين، وكمية ضخمة من نترات الصوديوم، و11 كيساً من مادة البارود الأسود.

وأسفرت حملات أمنية في شمال سيناء عن ضبط 41 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة، ما بين قضايا جنح الحبس الجزئي، وجنح الحبس المستأنف، وجنح الغرامات، والمخالفات.

جاءت تلك الحملات في إطار الإجراءات الأمنية المكثفة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين، والتصدي للجريمة بشتى صورها.

رابط المصدر: إحباط تهريب متفجرات إلى شمال سيناء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً